الربح من على الانترنت مجرد ضغطة

أهلاوية دوت كوم | اخبار النادى الأهلى المصرى

Saturday, July 9, 2011

كيفية نشر الكتب نقاط هامة

لم الانتهاء من كتابة كتاب فقط أنك تود أن ترى نشر؟ إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك أن تبحث عن بعض التوجيهات ، وخاصة إذا كنت من جديد ، والمؤلف غير منشورة. فيما يلي قائمة من النصائح المفيدة حول كيفية الحصول على الكتاب الذي نشر والمبينة أدناه.
من المهم أن لا تجعل أي افتراضات محددة. على سبيل المثال ، لا تفترض أنه سيتم نشر كتابك ، ولكن أيضا لا تفترض أنه سيتم رفضه أيضا. أيضا ، لم افتراضات حيث تشعر المال. لا نتوقع ان يتم دفع المبلغ في كل شيء ، أو حتى بعض حتى تتلقى عرضا الصلبة من ناشر الكتاب. من المهم أن نتذكر أن كنت أخذ المخاطر ، وخاصة إذا كنت مؤلف غير منشورة. إلا إذا كنت من نشر المؤلف ، أو إذا كنت المؤلف الجديد الذي لديه موارد مالية غير محدودة ، لا ترك عملك اليوم على الفور.
المقبلة ، من المهم أن نكون مستعدين لرفض. وهذا يختلف من طرف المذكورة أعلاه لعدم اتخاذ أية افتراضات ، مثل ذلك الكتاب الخاص تفشل تلقائيا أو سيتم رفض من قبل جميع الناشرين. هو أكثر من الممكن الحصول على الكتاب الذي نشر ، لكنها غالبا ما يستغرق الوقت والتجربة والخطأ ، وخاصة بالنسبة للمؤلفين جدد. هذا يعني أنه يجب عليك الحصول على استخدامها لحقيقة أن الرفض هو شائع. لا أتوقع ذلك ، ولكن لا يشعرون الحزن أو إعطاء تماما حتى إذا وعندما رفض وصول رسالة في البريد.
آخر نصيحة مفيدة لا ينطوي على افتراض أن كنت في حاجة الى وكيل أدبي ، ولا سيما على الفور. نعم ، وكلاء الأدبية تحسين فرص قيام معظم الكتاب من الحصول على نشرها من خلال ناشر كبرى ، ولكن ليس هناك قاعدة مكتوبة تفيد بأن لديك حاجة لاستخدام وكيل أدبي. يقبل العديد من الناشرين لا يزال مخطوطات الكتاب غير المرغوب فيها. ك ملاحظة هامة ، يجب أن تقرر لاستخدام وكيل أدبي ، تأكد من استخدام افضل ما لديكم الحكم. دراسة الرسوم ، والحصول على التغذية الراجعة من العملاء في الماضي والحاضر ، وهكذا دواليك.
تمشيا مع توظيف عامل المهنية الأدبية ، وإذا كنت غير متأكدة من استخدام خدمات واحد ، في محاولة يدك في عدم القيام بذلك أولا. ويمكن لكتاب الكاتب السوق ، وأدلة أخرى مماثلة ، والبحث على الانترنت ان اقول لكم ما كتب من الناشرين قبول الكتاب من دون وكلاء. إذا كنت تتلقى رسائل متعددة الرفض ثم النظر في التعاقد مع المحرر ، وكذلك وكيل أدبي.
كما ذكرت من قبل انها يمكن الكتب السوق الكاتب ، وأخرى مماثلة من الموارد المطبوعة ، والانترنت تساعدك على فحص الناشرين. تأكد من قراءة جميع المعلومات التي يتم توفيرها لك. وهذا يمنعك من الوقوع في الخطأ مشتركة كثيرة. على سبيل المثال ، بعض الناشرين لا تسمح لك بتقديم one مخطوطة كتاب لهم في وقت واحد أو تقديم مخطوطة الخاص للناشرين متعددة في الوقت نفسه قد يكون نصح ضده. قد تجد أيضا الناشرين التي تقبل فقط المدرم للأظافر أشهر الكتاب معينة من السنة. مع إمكانية الكثير من القواعد والقيود ، وينصح البحث.
تمشيا مع ما هو متوقع منك والمستندات الخاصة بك ، ودراسة أية مبادئ توجيهية التنسيق التي يمكن فرضها. ليس هناك أسوأ من أن تلاحظ تقديم مخطوطة التي لا تتبع اتجاهات واضحة المعالم. تأكد من تضمين خطاب تغطية ، فضلا عن معالجة الذات المغلف ختم العودة ، ما لم ينص صراحة ان الناشر غير مطلوب واحد. أيضا ، لم ترسل المستندات الأصلية. حتى إذا تم حفظ المخطوط على الكمبيوتر الخاص بك ، تأكد من إبقاء النسخ الاحتياطية دائما ، في شكليها المطبوع والقرص.
النصائح المذكورة أعلاه ليست سوى عدد قليل من الكثير من الامور التي كنت تريد أن نأخذ في الاعتبار عند النظر في الحصول على الكتاب المنشور. للتذكير ، فإنه ليس من السهل دائما الحصول على الكتاب الذي نشره ، ولكن هذا لا يعني أنه يجب ألا تتبع حلمك. إذا كان لديك كتاب ، والمضي قدما والبدء في تقديمها للناشرين. لديك شيئا ليخسره بذلك.

No comments:

Linkwithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اعلانات عالمية

مكتبة الفيديو