الربح من على الانترنت مجرد ضغطة

أهلاوية دوت كوم | اخبار النادى الأهلى المصرى

Saturday, July 9, 2011

خطوات هامة من اجل نشر كتاب

هل لديك هدف تصبح كاتب  نشر ؟ إذا قمت بذلك ،
قد يكون من الغريب على ما الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها لتحقيق هدفك. عندما يتعلق الأمر بالحصول على كتاب نشر ، 
وهناك خطوات متعددة التي سوف تحتاج إلى اتخاذ ، ولكن بعضها أكثر أهمية من غيرها.
الشيء الأول الذي سوف تحتاج إلى القيام به هو كتابة الكتاب الخاص بك. إذا لم تكن قد فعلت ذلك ، تأكد من المضي قدما بحذر. لا نقع في خطأ افتراض أن أي كتاب سوف ينجح
. لابد من القيام بالأبحاث لتحديد الأنواع التي تحظى بشعبية أو ما هي أنواع الكتب المطلوبة من الناشرين والسعي. 
 خطأ آخر شائع بأن تجعل العديد من الكتاب الجديدة تستهدف الكتابة الموجهة الى الأطفال. إذا كنت تريد حقا لكتابة كتاب للأطفال ، والمضي قدما في القيام بذلك. ومع ذلك ، لا نقع في خطأ افتراض أنه سيكون من الأسهل لكسب المزيد من المال مع كتب الأطفال لأنها أسهل في الكتابة وأقصر في الطول.
الخلاصة ان لا تكتب الا ما تحب
إذا كنت قد كتبت بالفعل كتابك أو يتم الانتهاء منه قريبا ، فإن هناك خطوات التي لابد أن تتخذها قبل إرسال المخطوطات
الغير مكتملة للناشرين. ستحتاج إلى تدقيق كتابك ، ثم صحح مرة أخرى ، ومرة ​​واحدة أكثر لقياس آمنة. إذا كنت لا تستخدم خدمات محرر مهنية ، فإنه قد يكون من الحكمة فكرة لطرح عدد قليل من الأصدقاء أو الأقارب الموثوق بها لمراجعة كتابك بالنسبة لك ، وتعطيك النتائج ، وتقديم مذكرة عن أي أخطاء موجودة . كتب لفترة أطول ، والنظر في منح تلك التي كنت تعرف بعض الفصول للمراجعة.
خطوة أخرى ان كنت تريد أن تأخذ يتضمن النظر في العوامل الأدبية. عند كتابة الكتب الكبار ، وسوف تجد أن نسبة جيدة من الناشرين المعروفين فقط تريد  التعامل مع الكتاب الذين لديهم وكلاء في الزاوية الأدبية المهنية الخاصة بهم.  
مع أن هناك من  يقول ، ليست هناك حاجة لاستخدام خدمات وكيل أدبي ، لكنه قد يؤدي إلى مزيد من العمل بالنسبة لك. حتى لو كنت غير متأكد ما إذا كان وكيل أدبي هو الخيار الصحيح بالنسبة لك ، والنظر في منح عدد قليل من إلقاء نظرة فاحصة. عند القيام بذلك ، ودراسة الرسوم ، وردود الفعل ، وشهادات العميل ، ومعدل النجاح.
إذا قررت عدم استخدام خدمات وكيل أدبي المهنية ، فسوف تحتاج إلى إيجاد وفحص ناشري الكتب بنفسك. عند إرسال المخطوطة الخاص بها ، أن تكون حذرا جدا. سوف لا تريد أن تجعل بعض الاشياء مكلفة ، ولكن من السهل تجنب الاخطاء. هذا هو السبب في البحث هو المهم. دليل شراء للكاتب أو كتاب ، مثل السوق الكاتب. يمكنك أيضا استخدام الانترنت للعثور على معلومات مماثلة على الانترنت ، رغم أن هذا النهج يمكن أن يكون مضيعة للوقت.
أما لماذا من المهم البحث في دور النشر ، وسوف تجد أن العديد من القواعد والقيود. على سبيل المثال ، لا تضيعوا وقتكم بإرسال كتبك للناشرين الذين يتعاملون فقط مع الوكالات الأدبية إذا لم يكن لديك وكيل.  

دراسة التواريخ ، لأن بعض الناشرين تقبل الكتب فى أشهر معينة من السنة.
 يمكنك إرسال مخطوطتك الخاصة لناشرين آخرين في نفس الوقت؟ البعض القواعد والقيود ، أو التوصيات التي تشجع على أن لا تفعل ذلك.
خطوة هامة أخرى ان كنت تريد أن تتخذ ، عندما تبحث للحصول على الكتاب المنشور ، هو أن لا نستسلم لليأس. فمن النادر لناشر الكتاب القبول في المحاولة الأولى ، وخاصة إذا كنت مؤلف ليس له كتب منشورة. لا تستسلم. محاولة الناشرين مختلفة. إذا كنت تتلقى عشر مرات أو أكثر من الرفض ، قد يكون الوقت قد حان لإعادة فحص كتابك. هل هناك أي تغييرات أو تعديلات قصة التخطيط التي يمكن بذلها لتحسين فرصها في الحصول على الكتاب المنشور الخاص بك؟ إذا كان الأمر كذلك ، التجربة.
عندما تتطلع الى الحصول على كتاب نشر ، فإن الخطوات المذكورة أعلاه هي مجرد أمثلة قليلة من كثير من التي كنت تريد أن تأخذ وتأخذ ينبغي. هذه الخطوات ، ومع ذلك ، هي تلك التي ينبغي أن تأخذ جميع المؤلفين ، كما أنها يجب أن تكون قادرة على مساعدتك في تحسين فرصها في الحصول على الكتاب المنشور. للتذكير ، فإن من المهم أن تفعل كمية مناسبة من الأبحاث قبل أن تبدأ تقديم كتابك

.معذرة عن بعض الاخطاء فالموضوع مترجم

No comments:

Linkwithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اعلانات عالمية

مكتبة الفيديو