الربح من على الانترنت مجرد ضغطة

أهلاوية دوت كوم | اخبار النادى الأهلى المصرى

Sunday, July 10, 2011

النشر الذاتى : كيف تتجنب الغش و السكامز

لو كنت المؤلف او الكاتب الذي قرر ان يذهب الى طريق النشر الذاتي؟ إذا كنت قد تلقيت رسائل عديدة من رفض شركات النشر ، ولكن   لا تزال تعتقد أن لديك كتاب يمكن بيعه ، قد يوفر لكم. النشر الذاتي  و هو ما سوف يمثل أيضا مزيد من الحرية وقلة الرقابة التي لديهم.
  كم  هو
جميل النشر الذاتي للعديد من الكتاب ، و لكن لا يزال من المهم المضي قدما فيه بحذر. هل تعلم أن هناك عددا من الحيل من اجل النشر الذاتي ه ؟   و  هي الحيل التي كنت تريد أن تتجنبها.
إذا كنت الذاتي نشر الكتاب ، يجب أن لا تكون هناك حاجة لتوقيع أي عقود. ما كنت تريد القيام به هو البحث عن شركة الطباعة التي سوف تحول كلماتك الى كتاب حقيقي. لا تحتاج لتوقيع أي عقود أو الاتفاق على التخلي عن العمل للحصول على  ذلك  . 
 في كثير من الأحيان ، كل ما عليك فعله هو الموافقة على دفع الرسوم المتفق عليها بالفعل. إذا أرسلت لك عقدا ، وهناك احتمالات كنت تتعامل مع ناشر مغرور ، وخلافا لشركة الطباعة.
إذا كنت تدرس الناشرين الذاتيين أو شركات الطباعة ، وتوخي الحذر من أي توصيات التي تتلقاها. على سبيل المثال ، إذا كان الفرد في رحلاتك يقول "لا أعرف المصمم الكبير الذي يمكن أن يعطي تصميم مدهش لكتابك" المضي قدما بحذر. بطبيعة الحال ، فإن الفرد أو الشركة المعنية أكثر من يستحق النظر ، ولكن يجب أن نعرف أن العديد من الشركات لا ننصح الآخرين من أصل الخير في قلوبهم. الكثيرون منهم يفعلون ذلك لأنهم يحصلون على نسبة مئوية من كل عملية بيع أدلى به العمل باعتباره عضوا منتسبا
اى انهم يجعلونك تنتسب لهم و يأخذون هم عمولات عنك
حتى لو كان  عليك اتخاذ القرار في تقرير المصيرو نشر الكتاب ، لا تزال هناك فرصة جيدة لأنك سوف تتحول إلى غيرهم من الخبراء. قد تكون مهتمة في استئجار خدمات مهنية أو محرر مصمم لجعل الغطاء الخاص الكتاب. عند التعاقد مع مصمم ، ومنحهم مخططا لكتابك أو التوقعات ، ولكن أبدا تسليم اعمالك المكتملة. مصمم لا حاجة الى ذلك. إذا طلبوا ذلك ، فقد يكون لديهم نوايا سيئة.
كما لاستئجار خدمات محرر المهنية ، والذين يعرفون كنت تعمل معها في جميع الأوقات. هل كمية مناسبة من البحث الأول. يمكنك أبدا معرفة ما إذا كان بصدق محررا يقرأ الواقع كتبك وإجراء تغييرات. خشية من أن يكون أي شخص يقول "كل شيء يبدو جيدا بالنسبة لي" ، ويديه ثم يعطيك انت  الفاتورة. من المهم أيضا أن نتذكر أنه عندما كنت تستأجر محررا ، كنت أساسا اليد عليها كل ما كنت قد عملت لمدة عام أو الأشهر الماضية. تأكد من توظيف المحررين الموثوقين الذين لن تعمل مع العمل الخاص بك ، ثم المطالبة بعد ذلك باعتبارها ملكا لهم.
 
اى انهم عند اللزوم سوف ينسبون اعمالك لهم هم شخصيا

تمشيا مع توظيف المساعدات ، واحدة من سلبيات لنشر المصير هو أنك ، حسب المؤلف ، هو المسؤول  عن بيع كتابك. و ربما لا يكون لدي كثير من الكتاب   الوقت والخبرة للقيام به. هذا هو السبب في كثير من الأحيان بان يتم استخدام مساعدة خارجية. إذا كنت لا تساعد الاستخدام ، اختيار شخص مختلف. لا تدع نفس الشركة نشر كتابك ومن ثم بيعها. هذا غالبا ما يكون علامة على وجود عملية احتيال. بدلا من ذلك ، توظيف اختصاصي التسويق الذين يمكن أن تساعدك على تطوير وتسويق موقع الويب الخاص بك حيث يمكن عرض كتابك للبيع. أو نهج تجار التجزئة المحليين ، مثل المكتبات المحلية ، لمعرفة ما اذا كان بامكانهم تحمل كتابك
.
ايضا لاتدع من يطبع كتابك و ينشره يقوم هو ايضا بتوزيعه خوفا من الاحتيال

على الرغم من أن هناك عددا من الحيل المرتبطة بالنشر الذاتي ، و لكن ما زال وسيلة رائعة للحصول على الكتاب المنشور. من المؤكد أن مجرد استخدام افضل ما لديكم هو المطلوب فى كل الأحوال  .

No comments:

Linkwithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اعلانات عالمية

مكتبة الفيديو