الربح من على الانترنت مجرد ضغطة

أهلاوية دوت كوم | اخبار النادى الأهلى المصرى

Sunday, July 10, 2011

كوميديا : كيفية جعل كتابة كتاب كوميدى عادة سهلة

 دوما الكتب الهزلية أو التصويرية واحدة من الوقت الماضي الأكثر شعبية من الناس صغارا وكبارا.و قديما كان  يتضح شيئا عن لوحات تحكي قصة يجعل من الأسهل كثيرا ، والكثير أكثر جاذبية للقراء المحتملين. تطورت الكوميديا ​​إلى أشكال أكثر تطورا من الفن الأدبي منذ بداياته المتواضعة لتخفيف صحيفة هزلية. 
 في أيامنا هذه ، لا يمكن الحديث عن الكتب المصورة مواضيع مختلفة منها أكثر عمقا مثل القضايا الاجتماعية والسياسة. نظرا لشعبيتها ، والناس المزيد والمزيد من الوقوع في جعل كتبهم الهزلية الخاصة للمتعة ، والحصول على كيفية رسم هزلي تقنيات وسائل كبيرة لاستكمال هذا المسعى.
وثمة عنصر حاسم في جعل الكتاب الهزلي هو خلق قصة مثيرة للاهتمام. خلافا للاعتقاد السائد ، الفن أو التوضيح فقط مساهما ثانوية لهزلية ناجحة. قصة مقنعة خط مهم في لفت الانتباه القارئ وبناء مصلحة في الحفاظ على القارئ القراءة من صفحة الى صفحة. قصة تأسيس المهم أيضا تحديد النقاط الحاسمة من القصة حيث أفضل السبل لتطبيق هزلية مناسبة كيفية رسم التقنيات ، من خلال إنشاء مشاهد حاسمة أو المناخية كرسام عندما يعلم أن نبالغ أو تخصيص لوحات المناسبة.
الأساسية هزلية كيفية رسم تقنيات
معرفة كيفية رسم عناصر مثل الخلفيات والشخصيات هو شيء واحد ولكن معرفة أفضل السبل لتصوير مشهد ويستدعي معينة على المزيد من المهارات التقنية. هناك بعض الأساسيات a المصور المبتدئ الكتاب الهزلي وينبغي أن تكون على علم ، وهذه الهزلية الأساسية كيفية رسم التقنيات هي سبيل المثال لا الحصر :
1. قصة الصعود -- مرة واحدة في قصة المصور انه أو انها تريد ان توضح لوحة العمل أو الهيكل العظمي إطارا أساسيا من القصة ينبغي القيام به. قصة لوحة جميلة لا يلزم أن يكون لكنه يحتاج لإظهار تدفق الأساسية للقصة. مجلس القصة هو ما يشير المصور لضمان أن يتم الاحتفاظ به في المسار من حيث القصة ينبغي أن يؤدي إلى. 2. تلبيسة -- A المصور الكتاب الهزلي يجب تخصيص عدد معين من لوحات في كل صفحة ، كل لوحة تصور مشهد معين لذلك من المهم جدا أن تخصص مبالغ أكبر لوحات لمشاهد أكثر دراماتيكية أو حاسمة. 3. مبالغة -- A المصور الهزلي يجب أن يتعلموا بعض المبالغة في رسم عناصر التأكيد على النقاط الحاسمة من القصة. بعض المبالغات شيوعا هي : أ. التكبير إلى كائن معينة ب. تغيير المنظورات البصرية ج. تغيير الألوان أو شحذ الصور د. إضافة تأثيرات مثل يطمس أو تتحايل 4. يسمى هزلية شائع جدا كيفية رسم تقنية النزيف -- النزيف. ذلك هو عندما يتم رسمها عنصر من لوحة واحدة في الطريق حيث "ينزف" من أصل نحو فريق آخر. وهذا يمكن أن تضيف الجمال والنداء الشامل لكتاب أو رواية هزلية الرسم.
هذه هي الكوميديا ​​عادل بسيطة وأساسية كيفية رسم التقنيات التي يمكن أن تساعد المصور المبتدئ الكتاب الهزلي البداية. كرسام يبدأ في إدراك أن جميع المفاهيم التقنيات المتقدمة الأخرى سوف تصبح أكثر وضوحا ، وجميع الهوايات الاخرى الهزلي التوضيح فقط الحصول على أفضل مع مرور الوقت.

No comments:

Linkwithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اعلانات عالمية

مكتبة الفيديو