الربح من على الانترنت مجرد ضغطة

أهلاوية دوت كوم | اخبار النادى الأهلى المصرى

Saturday, September 24, 2011

محاكمة القرن: المشير والرئيس السابق في أول مواجهة منذ التنحي

تستأنف محكمة جنايات شمال القاهرة،  برئاسة المستشار أحمد رفعت، السبت، جلسات محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك، ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، و6 من كبار مساعديه في تهم تتعلق بقتل متظاهرين خلال ثورة 25 يناير.

ومن المقرر أن يمثل المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، أمام هيئة المحكمة للإدلاء بشهادته في القضية، كما انه من المقرر أن يمثل الفريق سامي عنان نائب رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة يوم الأحد امام هيئة المحكمة للإدلاء بشهادته في ذات القضية.

إلى ذلك، أكد المشير حسين طنطاوي القائد العام ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة أنه سوف يتوجه للمحكمة صباح ''السبت '' للإدلاء بشهادته في قضية قتل المتظاهرين.

وأشار ، في تصريح له الجمعة ، إلى أن الأصل هو مثول العسكريين أمام القضاء العسكري دون غيره، وأنه لم يسبق مثول القيادات العسكرية الكبرى في قضايا مدنية من قبل، إلا أنه قرر الذهاب لمحكمة الجنايات المدنية للإدلاء بشهادته تأكيدًا على سيادة القانون التي يجب أن تكون منهجًا ثابتًا وراسخًا للدولة المصرية بعد ثورة 25 يناير، وخاصة أن هذه القضية ذات أهمية خاصة.

وأضاف المشير طنطاوي أن مصر تتغير نحو الأفضل وأن تولي المجلس الأعلى للقوات المسلحة قيادة البلاد في هذه المرحلة الانتقالية الحرجة يأتي ضمن المهام التي تحملتها القوات المسلحة طوال تاريخها.
ayman

No comments:

Linkwithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اعلانات عالمية

مكتبة الفيديو