الربح من على الانترنت مجرد ضغطة

أهلاوية دوت كوم | اخبار النادى الأهلى المصرى

Sunday, September 18, 2011

بواس لأول مرة امام السير في قمة تشيلسي ومانشستر يونايتد

سيكون ملعب "اولدترافورد" مسرحا للموقعة النارية التي تجمع مانشستر يونايتد بضيفه تشيلسي ضمن المرحلة الخامسة من الدوري الممتاز في ثالث اختبار من هذا العيار بالنسبة لفريق "الشياطين الحمر" بعد أن تغلب على الفريقين اللندنيين الآخرين توتنهام و ارسنال 3-صفر و8-2 على التوالي.

ويقدم مانشستر أداء مميزا في مستهل الموسم إذ يبحث اليوم عن تحقيق فوزه الخامس على التوالي والاحتفاظ بالتالي على اقله بشراكته لصدارة الترتيب مع جاره اللدود مانشستر سيتي الذي يحل بدوره ضيفا ثقيلا على ممثل العاصمة الأخر فولهام.

ويأمل فريق المدرب اليكس فيرجوسون أن يقدم عرضا أفضل من ذلك الذي ظهر به الأربعاء على "ستاديو دا لوش" حين تعادل بصعوبة مع مضيفه بنفيكا البرتغالي 1-1 في مستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا وذلك بفضل هدف للويلزي المخضرم راين جيجز.

وفي الجهة المقابلة، يخوض مدرب تشيلسي الجديد البرتغالي اندريه فيلاس بواس أول اختبار من هذا الحجم مع فريق "البلوز" بعد أن استهل مشواره في الدوري الممتاز بمواجهة ستوك سيتي صفر-صفر ووست بروميتش 2-1 ونوريتش سيتي 3-1 وسندرلاند 2-1 ، إضافة إلى لقاء باير ليفركوزن الألماني 2-صفر الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

ويبحث الفريق اللندني عن تحقيق ثأره من غريمه الذي كان تغلب عليه في المواجهات الثلاث الأخيرة الموسم الماضي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 1-صفر و2-1 والدوري المحلي 2-1 ، لكن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق خصوصا في ظل الأداء الهجومي المميز الذي يقدمه "الشياطين الحمر" هذا الموسم حيث سجلوا 18 هدفا في 4 مباريات.

وعلى ملعب "كرايفن كاتدج"، سيحاول مانشستر سيتي أن يحافظ على سجله المثالي هذا الموسم من خلال الفوز على مضيفه فولهام الذي لا يزال يبحث عن فوزه الأول هذا الموسم، فيما يتوجه ليفربول إلى ملعب "وايت هارت لاين" لمواجهة الفريق اللندني الأخر توتنهام الذي يعتبر من ابرز منافسي "الحمر" على مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

No comments:

Linkwithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اعلانات عالمية

مكتبة الفيديو