الربح من على الانترنت مجرد ضغطة

أهلاوية دوت كوم | اخبار النادى الأهلى المصرى

Friday, September 16, 2011

سى إن إن: الأهلى رفض هدية مولودية الجزائر

الأهلى والترجى التونسي
الأهلى والترجى التونسي

اهتمت وسائل الأعلام العالمية، بخروج النادى الأهلى من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، بعد تعادله الإيجابى 1-1، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات المجموعة الثانية.

ذكرت وكالة الأنباء الألمانية، أن الأهلى رفض قبول هدية مولودية الجزائر الذى حقق فوزا كبيرا على الوداد المغربى 3-1، بعدما اكتفى بالتعادل أمام الترجى التونسى، ليودع البطولة مبكرا.

كما أشارت شبكة "سى إن إن" الإخبارية إلى أن الأهلى أهدر فرصة ذهبية بتحقيق الفوز على الترجى، وقبول هدية المولودية، لتحقيق حلم الصعود إلى الدور نصف النهائى.

وأضافت أن الشوط الأول من المباراة شهد غياب العديد من اللاعبين عن مستواهم المعهود، موضحا أن الفريق الأحمر غاب عن مجريات اللعب خلال هذا الشوط.

وأوضحت الشبكة أن التغييرات الهجومية التى قام بها البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للأهلى، بنزول دومينيك داسيلفا ومحمد فضل فى الشوط الثانى، فشلت فى دك التحصينات الدفاعية للترجى التونسى، مشيرة فى الوقت نفسه إلى أن مهاجمى الأهلى أهدروا الفرص التى أتيحت لهم، وفشلوا فى استغلال حالة الارتباك التى أصابت الفريق التونسى، عقب هدف التعادل الذى أحرزه محمد أبو تريكة.

No comments:

Linkwithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اعلانات عالمية

مكتبة الفيديو