الربح من على الانترنت مجرد ضغطة

أهلاوية دوت كوم | اخبار النادى الأهلى المصرى

Wednesday, July 17, 2013

مواطن يروي كيف قطع متظاهري رابعة العدوية أصابعه بعد حفلة تعذيب

روى أحد المواطنين كيف تم سحله والتنكيل به من قبل بعض متظاهري محيط مسجد رابعة العدوية أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، حيث قال ' أنا أعمل سايس في طيبة مول بجوار محيط رابعة العدوية، وذهبت للحمام في المسجد لكن أمسك بي أفراد من جماعة الإخوان المسلمين واتهموني بسرقة هاتف محمول وازداد العدد حتى وصل لأربعين شخص ثم حبسوني في غرفة وبدأوا يقومون بتعذيبي بصورة قاسية باستخدام صاعق الكهرباء، وكانوا سيقطعون رجلي لكنهم اكتفوا بقطع أحد أصابع يدي '.



 



وأضاف في لقاء أجرته فضائية 'التحرير' معه 'وجاء شيخ وقال لهم لماذا تريدون قطع رجليه؟ هل رأيتموه وهو يسرق؟ فرد الإخوان عليه وقالوا لا لم نره لكن لدينا شك في أنه فعل ذلك، وقاموا بالضغط علي بالضرب حتى أقول أنني تابع للضابط فلان حتى نفضح الشرطة، ورغم أنني قلت له أنني لا علاقة لي بالسياسة، ولكن بعد ضربي أجبروني على ترديد حديث واتهام بعض الأشخاص بعد تعذيب من العاشرة صباحا ًحتى الثانية صباحاً'.



 



وتابع 'وحاولوا أن يلقوا بي عند قسم القاهرة الجديدة في الشارع لكننا وقفنا أمام كمين شرطة، وقام ضابط الداخلية  بتفتيشهم وسألهم ما نوع السرقة؟ وبعد تفتيشهم وجد الشرطي العديد من الأسلحة التي بحوزتهم'
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

Linkwithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اعلانات عالمية

مكتبة الفيديو