الربح من على الانترنت مجرد ضغطة

أهلاوية دوت كوم | اخبار النادى الأهلى المصرى

Sunday, August 21, 2011

أعلن اللواء محمد نجيب مدير أمن جنوب سيناء أنه تلقى إخطاراً الأحد من نيابة وسط القاهرة لإبلاغ الرئيس السابق حسنى مبارك بموعد محاكمته فى الثالث من أغسطس الجارى ، وقال مدير الأمن إنه أبلغ بنفسه مبارك بشأن مثوله أمام القضاء للمحاكمة فيما نسب إليه من اتهامات ، وأضاف نجيب أنه بمجرد إعلان مبارك بالإخطارعلق قائلا إنه يريد فرصة حتى يراجع المحامى الخاص به ، وبعد دقائق من مراجعة المحامى قام مبارك بالتوقيع على الإخطار .
وفى ذات السياق أكد مصدر طبى رفيع بمستشفى شرم الشيخ أن حالة الرئيس السابق لا تزال مستقرة بينما تنتابه حالة من الإكتئاب أفقدته الشهية وعدم تناول الطعام مما أثرعلى وزنه، وبعد تسلمه إخطار المحاكمة ظهرت عليه علامات القلق والتوتر التى أصابت زوجته سوزان ثابت أيضا بمجرد معرفتها بتلقيه إخطار المحاكمة ومثوله أمام القضاء 3 أغسطس الجارى.
وعلى صعيد المحاكمة تفقد منصورعيسوى وزير الداخلية الإثنين قاعة المحاكمة التى ستشهد محاكمة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك الأربعاء المقبل بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.
وعقد عيسوى لقاءَ مع عدد من مساعديه من القيادات الأمنية ناقش خلاله الخطة النهائية لتأمين المحاكمة والمنطقة المحيطة بها والتى سيتم تنفيذها بالتنسيق مع القوات المسلحة.
كما ناقش وزيرالداخلية كافة الضوابط والإجراءات التنظيمية والمتعلقة بالتيسيرعلى من يسمح لهم بحضور المحاكمة وفقاً لما سبق وقررته الجهات القضائية المختصة.
من جانب آخر أعلن الدكتور عمرو حلمى وزير الصحة والسكان أن دور وزارة الصحة في تأمين عملية نقل الرئيس السابق إلى المحكمة هو توفير الأطباء والمتخصصين لمرافقته أثناء عملية النقل وتنفيذ ما تكلف به من قبل النائب العام أو .
وقال الوزير في تصريحات صحفية له "لو رغبت المحكمة في إرسال لجنة طبية للكشف عليه ليس لدينا مانع أو الاعتماد على التقارير اليومية التى تتلقاها وزارة الصحة عن حالته الصحية وهي شبه مستقرة حتى الآن ولا يوجد ما يمنع نقله".
وأكد أن الوزارة توفر الرعاية الصحية له كأي مريض داخل المستشفى حيث إن مستشفى شرم الشيخ تابعة للوزارة ويقوم الفريق الطبي المشرف على علاجه بعمل تقرير يومي عن حالته الصحية يرسل من مستشفى شرم الشيخ إلى الوزارة.
ومن ناحية أخرى قال حلمى إن الوزارة أعدت خطة للطوارىء لتأمين المحاكمة التى ستجرى في أكاديمية الشرطة يوم

Sent from my BlackBerry® wireless handheld

No comments:

Linkwithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اعلانات عالمية

مكتبة الفيديو