الربح من على الانترنت مجرد ضغطة

أهلاوية دوت كوم | اخبار النادى الأهلى المصرى

Tuesday, May 3, 2011

قـررت هــذا الـمـسـاء أن أحـب نفسـي ... نفسـي...

Sent from my BlackBerry® wireless handheld


From: Eman Bahnasy <fbmessage+o=lvclp1@facebookmail.com>
Date: Tue, 3 May 2011 06:02:24 -0700
To: Ayman Moftah<aymanmoftah2000@yahoo.com>
ReplyTo: قم بالرد للتعلي ق <g+424erwn000000adu7s5001fzhnaxhtf0019y2awmk4r1rv3o@groups.facebook.com>
Subject: [جروب الطب فى خ دمة الشعب] قـرر ت هــذا الـمـسـ اء أن أحـب نفسـ ي ... نفسـي...

قـررت هــذا الـمـسـاء أن أحـب نفسـي ... نفسـي فـقط  أن أسـير بصحبـة نفسـي  أن ألـغي مـني كـل روح سـببت لـي الألـم يـوماً عـامدة مـتعمدة  أن أتـجول فـي الأسـواق..أن اشـتري لـي الـهدايا    ......أن احتسـي قـهوة اعـشقها أنا .. أن أشـاهد الـفيلم الـذي أحبـه    أن أدلّلني وحــدي..!  أن ...أعـيشني..!  أن .. أخاف على نفسي انا ..!.See More
Eman Bahnasy 03 مايو 03:02 مساءً
قـررت هــذا الـمـسـاء أن أحـب نفسـي ... نفسـي فـقط
أن أسـير بصحبـة نفسـي
أن ألـغي مـني كـل روح سـببت لـي الألـم يـوماً عـامدة مـتعمدة
أن أتـجول فـي الأسـواق..أن اشـتري لـي الـهدايا

......أن احتسـي قـهوة اعـشقها أنا .. أن أشـاهد الـفيلم الـذي أحبـه

أن أدلّلني وحــدي..!
أن ...أعـيشني..!
أن .. أخاف على نفسي انا ..!.See More

عرض المنشور في فيس بوك · تعديل إعدادات البريد الإلكتروني · الرد على هذا البريد الإلكتروني لإضافة تعليق.

No comments:

Linkwithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اعلانات عالمية

مكتبة الفيديو