الربح من على الانترنت مجرد ضغطة

أهلاوية دوت كوم | اخبار النادى الأهلى المصرى

Thursday, April 24, 2014

ابنة الشهيد زكي: أبي صلى بنا الفجر وكان يختم القرآن 4 مرات في الشهر


العميد أحمد زكي لطيف

قالت مها ابنة الشهيد العميد أحمد زكى ضابط الأمن المركزى، إنها فور سماع صوت الانفجار هرولت إلى سيارة والدها، وعندما رأيته بلا قدم بسبب الانفجار قمت بطلب الإسعاف، ولكنها لم تصل إلا بعد ساعة من الاتصال، الأمر الذى دفعهم إلى نقل الشهيد فى سيارة إلى المستشفى، حيث كان على قيد الحياة ويردد الشهادتين.

وأضافت"زكى" خلال اتصال هاتفى ببرنامج العاشرة مساء الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على قناة دريم2، أن المستشفى التى ذهب إليها الشهيد فى بداية الأمر لم تكن مجهزة طبيًا لاستقبال الحالات الحرجة، فتم نقله إلى مستشفى أخرى قبل أن تخرج روحه إلى خالقها، وهو يرفع أصبع السبابة، وتابعت قائلة: "عندما شاهدت والدى وهو ميت كان مبتسمًا ورائحة المسك تفوح من غرفته بالمستشفى".

واستطردت ابنة الشهيد قائلة: "والدى صلى الفجر حاضر معى بالإضافة إلى أنه صلى 12 ركعة فى الضحى"، مشددة على والدها كان يختم القرآن 4 مرات كل شهر، وكان يحضر الطعام إلى "القطط والعصافير المتواجدة فى الشارع"، وكان حريصًا على تعليمنا أمور الدين.

Monday, April 14, 2014

عاجل القبض على يوسف بطرس غالي

أعلنت قناة اليوم برنامج على الهواء بفضائية أوربيت منذ قليل القبض على وزير المالية المصري السابق يوسف بطرس غالي اثناء عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك  في باريس فرنسا بواسطة الإنتربول بناءا على طلب جمهورية مصر العربية و تتم الان إجراءات ترحيله و نقله الى القاهرة
من المعروف ان غالي مطلوب في عدة قضايا فساد و نوافلكم بمزيد من التفاصيل حالما تصلنا

حبس أمين شرطة إمبابة المتهم بقتل مواطن داخل القسم 4 أيام

 

حبس2
قررت محكمة حوادث شمال الجيزة، حبس أمين الشرطة المتهم بقتل أحد المواطنين بقسم شرطة امبابة، 4 أيام على ذمة التحقيق.
كان المستشار أحمد ناجى، مدير نيابة حوادث شمال الجيزة، قد انتقل لمعسكر قوات الأمن، للتحقيق مع المتهم نظرًا لصعوبة التحقيق معه بمقر النيابة لدواعى أمنية، وخوفا من أن يقوم أهالى القتيل بالفتك به.
وكان مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، قد قال إن المتهم قُتل على يد أمين شرطة داخل قسم شرطة إمبابة، بعد أن حاول الهرب.
وكانت النيابة بإشراف المستشار أحمد البقلي المحامي العام الأول قد أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة صاحب محل قتله أمين شرطة داخل قسم إمبابة لبيان سبب الوفاة.
كما أمرت بتحريز سلاحه أداة الجريمة بعدما انتهت من الاستماع لأقوال عدد من موظفي غرفة المعلومات الذين شهدوا على قتل أمين الشرطة للمجني عليه داخل الغرفة.

Tuesday, April 1, 2014

تركيا.. اتهامات واسعة بـ"التزوير" بالانتخابات البلدية


اتهمت أحزاب تركية معارضة وناخبون أتراك، حزب العدالة والتنمية، الذي يتزعمه رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، بـ"تزوير" نتائج الانتخابات البلدية في بعض المدن.

وتتركز الاتهامات بالتزوير في أنقرة، حيث تشير النتائج الأولية إلى فوز مرشح الحكومة ورئيس البلدية السابق مليح غوكشيك، بفارق نقطة واحدة في المائة عن منافسه منصور ياواش، المرشح عن حزب الشعب الجمهوري المعارض.

وقد طلب ياواش إعادة فرز الأصوات في العديد من مناطق أنقرة، بعد أن قال إنه "تم العثور على العديد من الأوراق الانتخابية ملقاة في حاويات القمامة"، وجميعها مختوم لصالح مرشحي أحزاب المعارضة بمن فيهم ياواش.

واشتكى عدد من الناخبين من أنهم صوتوا لحزب ما في دائرتهم الانتخابية، لكنهم فوجئوا عندما راجعوا موقع اللجنة العليا للانتخابات بأن الحزب الذي صوتوا له لم يحصل على أي صوت مطلقا في تلك الدائرة، ما يعني أن أصواتهم تم احتسابها لصالح حزب آخر، على ما يبدو.

وقال ياواش لوسائل إعلام محلية تركية "إن عمليات الفرز داخل غرف الاقتراع يصعب تزويرها، بسبب حضور مراقبين من جميع الأحزاب، لكن التزوير حدث عند إدخال نتائج الفرز إلى كمبيوتر الهيئة العليا للانتخابات يدويا، حيث يتم خفض أرقام الأصوات المحسوبة له، ورفع عدد الأصوات التي في صالح غريمه".

ودفعت هذه الاتهامات بـ"التزوير" مئات الشباب إلى تشكيل "سلاسل بشرية" أمام الدوائر الانتخابية التي يعتقد أنها شهدت "تزويرا"، وأمام الهيئة العليا للانتخابات، من أجل التأكد من أن أحدا لن يقوم بتبديل الحقائب القماشية التي وضعت فيها ظروف أصوات الناخبين.

ولوحظ أن هذه السلاسل البشرية كانت من متطوعين غير محسوبين على أي حزب، وأن أعضاء في حزب الشعب الجمهوري وموالين له انضموا لهذه التجمعات البشرية لاحقا.

Linkwithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اعلانات عالمية

مكتبة الفيديو