الربح من على الانترنت مجرد ضغطة

أهلاوية دوت كوم | اخبار النادى الأهلى المصرى

Sunday, February 23, 2014

النيابة تحقق مع شقيق   " حازم أبو إسماعيل" لتعديه على زوجته لخلافات أسرية



تباشر نيابة الهرم التحقيق فى البلاغ الذى تقدمت به زوجة شقيق الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، متهمة فيه زوجها بالاعتداء عليها بالسب بسبب خلافات زوجية بينهما.

وكانت الزوجة وتدعى "لبنى ياسين" قد تقدمت ببلاغ إلى قسم شرطة الهرم، وأفادت أمام المقدم محمد عبد الواحد رئيس المباحث أن زوجها "أحمد صلاح أبو إسماعيل" يعمل محاسبا، اعتدى عليها بالسب والشتم بسبب خلافات أسرية سابقة بينهما، وأنه يحاول إجبارها على التنازل عن أطفالهما مقابل حصولها على الطلاق، وأخطر اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بالبلاغ، وباشرت النيابة التحقيق.

كروجر مديرًا فنيًا لإنبي لمدة موسم ونصف


كروجر

كروجر

نجح مسئولو نادي انبي في التوصل لاتفاق مع الألماني مايكل كروجر المدير الفني السابق لسان جورج الأثيوبي والمريخ السوداني لتولي مهمة تدريب الفريق البترولي خلال الفترة المقبلة لمدة موسم ونصف ، بعد تراجع نتائج انبي في الفترة الماضية .

وكان محمد حلمي المدير الفني للفريق البترولي قد تقدم باستقالته منذ أسبوعين ، وتولى خالد متولي المدرب العام المسئولية ولكنه لم ينجح في انقاذ الفريق ليقرر النادي التعاقد مع كروجر وسيصل المدير الفني إلى القاهرة خلال ساعات للتوقيع رسميا .

Saturday, February 22, 2014

مباحث التموين تحبط تهريب 60ألف لتر سولار وبنزين للسوق السوداء


تمكنت الإدارة العامة لمباحث التموين، من ضبط كميات كبيرة من المواد البترولية قبل تهريبها، حيث تم التحفظ على 20 ألف لتر سولار لدى إحدى محطات الوقود، بسبب امتناع صاحب المحطة عن البيع للمواطنين، إضافة إلى تحرير محضر لصاحب محطة لتصرفه فى 15آلاف لتر سولار و25 ألف لتر بنزين.

وكانت المعلومات قد وردت إلى اللواء مدحت الأعصر مدير الإدارة العامة لمباحث التموين بشأن تلاعب البعض فى كميات الوقود، وتم تشكيل مجموعات عمل للمرور على المحطات ومنافذ توزيع المواد البترولية لضبط المخالفين، وتحرير محاضر ضدهم وعرضها على النيابة العامة.


Linkwithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اعلانات عالمية

مكتبة الفيديو