الربح من على الانترنت مجرد ضغطة

أهلاوية دوت كوم | اخبار النادى الأهلى المصرى

Friday, January 24, 2014

القوى الثورية بكفر الشيخ تحتفل بذكرى 25 يناير بتواجد عروسين


20140124_215929

احتفلت القوى الثورية والشعبية بدوران النصر مساء الجمعة بتواجد عدد كبير من أهالي كفر الشيخ واحتفل المتواحدون في الميدان بعروسين تواجدوا في الميدان وسط الأغاني الوطنية .

كما تواجد الباعة الجائلين الذين اعتبروا الميدان مصدر رزق لهم، وأكد المتواجدون في الميدان أنهم سيتواجدون صباح اليوم بالميدان للإحتفال بالذكرى الثالثة للثورة وبعيد الشرطة .



Sent from www.moftah.me

Monday, January 20, 2014

بالصورة.. نسمة ممدوح ترتدى الحجاب والسبب !!

M

بالصورة.. نسمة ممدوح ترتدى الحجاب والسبب !!

نورهان عبد الله

 
نشرت الفنانة الشابة نسمة ممدوح، صورة لها و هى ترتدى الحجاب، و ذلك أثناء أدائها لفريضة العمرة بمكة المكرمة.
 
حيث كتبت عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "وحشتوووووووووووووووني من مكه عمره 2014 يارب انصرمصر".
 


 





Sent from www.moftah.me

Saturday, January 18, 2014

الكاميرون تعرب عن سعادتها بنمو العلاقات مع مصر ونجاح خارطة الطريق


الخارجية المصرية

الخارجية المصرية

أعرب وزير الدولة الكاميروني المكلف بالعلاقات مع دول العالم الإسلامي أدوم جرجوم للسفير المصري بالكاميرون شريف الليثي، عن تقديره للمنح التدريبية التي تقدمها مصر للكاميرون في مجالات التعاون المختلفة وفي إطار علاقات الصداقة والتعاون المتميزة التي تجمع البلدين.

وقال السفير الليثي بأبوجا اليوم أن الوزير الكاميروني أعرب عن سعادته لما تشهده العلاقات بين مصر والكاميرون من نمو في مجالات التعاون الثنائي خاصةً بعد إنعقاد إجتماع لجنة المتابعة بين البلدين بالقاهرة في 12 أكتوبر الماضي، مشيرًا إلى أن اللقاء تطرق أيضاً إلى برامج التعاون الثنائي بين البلدين في المجال زراعي.

وأكد السفير إنه شرح خطوات الاستفتاء على مشروع الدستور الي الوزير الكاميروني، موضحًا له أن المؤشرات الأولية للنتائج تشير إلى موافقة الشعب المصري على الدستور الجديد بنسبة كبيرة وهو ما يمثل خطوة أساسية على صعيد تنفيذ خارطة الطريق التي من المقرر أيضاً بموجبها الإنتهاء من تنظيم الإنتخابات الرئاسية والبرلمانية خلال الصيف المقبل.

وأضاف السفبر أن جرجوم أشاد بالجهود التي تبذلها الحكومة المصرية من أجل تنفيذ خارطة الطريق، معرباً عن سعادته بنجاح مصر في تنظيم الإستفتاء على مشروع الدستور على الرغم من محاولة بعض العناصر عرقلة وإفساد عملية الإستفتاء.



Sent from www.moftah.me

Linkwithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اعلانات عالمية

مكتبة الفيديو