الربح من على الانترنت مجرد ضغطة

أهلاوية دوت كوم | اخبار النادى الأهلى المصرى

Monday, September 30, 2013

Job Vacancy # 1 Executive Secretary (5 vacancies)

Job Vacancy # 1 (Online Version) - To be published in Al Ahram
Executive Secretary (5 vacancies)
ProtoPharma Egypt - The Pharmaceutical Branch of Smart Capital Group Egypt ( S.C.G. Egypt ) - is a new established Pharmaceutical Co. , looking for qualified candidates to join our expanding team in Executive Secretary position.
Job description:
Provide office support services in order to ensure efficiency and effectiveness within the Office

• Receive, direct and relay telephone messages and fax messages.
• Direct the general public to the appropriate staff member.
• Maintain the general filing system and file all correspondence.
• Assist in the planning and preparation of meetings, conferences and conference.
• telephone calls.
• Make preparations for committee meetings.
• Maintain an adequate inventory of office supplies.
• Respond to public inquiries.
• Provide word-processing and secretarial support.
• Type confidential documents on a wordprocessing system.
• Perform other related duties as required.

Job Offer
• 2000 $ Monthly Salary.
• Car policy.
• Annual Bonus & Incentive.
• Medical Insurance.
• Annual ticket to home country (Only For Expatriates).
• Reallocation expenses (Only if the applicant lives in another governorate other than the job vacancy governorate).
Send your updated CV to : hrm@scgegypt.org
Put in subject line (Secretary)
(Please feel free to share this job vacancy ad.)
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Sunday, September 29, 2013

اقتحام مسيرة لطلاب جماعة الإخوان المحظورة حرم جامعة عين شمس

غلقت جامعة عين شمس أبوابها، وسط حالة من الفزع انتابت طلاب الجامعة، بعد ساعة من اقتحام مسيرة لطلاب جماعة الإخوان المحظورة حرم الجامعة، انطلقت من أمام مسجد النور، ظهر اليوم
الأحد.

وتحولت مسيرة طلاب الإخوان داخل الجامعة، مرددين هتافات مسيئة للقوات المسلحة وثورة 30 يونيو، كما رددوا هتافات من بينها: "عايزين تعرفوا إحنا مين .. إحنا الطلبة الأحرار"، رافعين هتافات رابعة العدوية.

وأمام استفزازات طلاب الإخوان، ردد الطلاب المستقلون هتافات مؤيدة لثورة 30 يونيو، إضافة إلى الهتاف بـ"الجيش والشعب إيد واحدة"، الأمر الذى رد عليه طلاب الإخوان بالتعدى على الطلاب بشكل عشوائى، ورشقوهم بالحجارة، ليتطور الأمر تدريجياً إلى إلقاء زجاجات المولوتوف، فى محاولة لإثارة الفوضى داخل الجامعة.

بالتزامن مع الاشتباكات داخل حرم الجامعة، حاصر عشرات من طلاب المحظورة مبنى الجامعة من الخارج، وألقوا زجاجات فارغة وشماريخ على المحتشدين خلف أسوار الجامعة، فيما أغلق الأمن الإدارى لـ"عين شمس" أبواب الجامعة فى محاولة للسيطرة على الموقف

وأمام حدة الاشتباكات، وقع عدد من المصابين فى صفوف الطلاب، وسط حالة من الفزع والذعر، انتابت الجميع، محاولين الاحتماء بقاعات المحاضرات والمبانى.

ووسط حالة من الكر والفر بين المستقلين وطلاب المحظورة، اعتلى عدد من طلاب الجماعة، مبانى الكليات المختلفة، ورشقوا الطلاب بالزجاجات الفارغة والحجارة،

وأسفرت الاشتباكات عن تكسير سيارات غالبية أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة، فيما يواصل الأمن منع خروج طلاب كلية الآداب من المدرجات، لحمايتهم من الاشتباكات الدائرة فى حرم الجامعة.


Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Saturday, September 28, 2013

أغنية عبد الحليم بدلاً من الآذان

في خطبة الجمعة أمس انطلق صوت عبد الحليم بأغنيته الشهيرة" أعزالناس" من أحد مساجد مدينة رام الله.

وكان ذلك بسبب خطأ تقني في أجهزة الميكروفون الموجودة في المسجد؛ حيث انطلق صوت العندليب بدلاً من صوت المؤذن، الأمر الذي أثار عاصفة من الاستياء استخدمها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في فلسطين للسخرية من هذا الموقف من ناحية، والعتب على المسؤولين عنه من ناحية أخرى.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

ريهانا تفاجئ الجمهور باعترافاتها!

قامت ريهانا باعترافات مفاجئة خلال استضافة أحد مقدمي البرامج البريطانية لها في برنامجه. فتحدثت عن حياتها الجنسية، التي اقرّت أنها غير موجودة خصوصاً و أنها لم تواعد أحداً بعد المغني درايك. فقالت: "أنا تقليد نجمة روك. لا أفعل شيئاً. أشعر بالحرج لأنني أقول ذلك. و الامر مقزز. وأنا مثيرة للشفقة". وأضافت: "أكره السهر، ولا أحب أن أقف لساعات وأنا أرتدي الكعب"...
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

عودة حركة القطارات جزئيا وتحركها من محطات بنها والإسكندرية وأسوان

عادت اليوم السبت حركة القطارات جزئيا، حيث تحرك أول قطار من الإسكندرية متوجها إلى بنها، وهو القطار المميز رقم 158 الذى تحرك الساعة 7.15 صباحا، كما تحرك من بنها متوجها للإسكندرية الساعة 7.20 صباحا القطار المميز رقم 7، فيما تحرك رقم 119 الساعة 7.45 صباحا من طنطا للإسكندرية، وذلك فى أول أيام إعادة تشغيل الحركة جزئيا، بعد موافقة الجهات الأمنية على تشغيلها بين الإسكندرية وبنها، وأسوان وقنا، وجميعها قطارات مميزة ومراكز.



كما يتحرك اليوم القطار رقم 14 الساعة 10.45 صباحا من الإسكندرية إلى بنها، ورقم 15 يتحرك 3.05 عصرا من بنها للإسكندرية، ورقم 28 يتحرك 8.15 مساءً من الإسكندرية إلى بنها، ورقم 118 يتحرك 5.15 مساءً من الإسكندرية إلى طنطا، ورقم 11 يتحرك 11.05 صباحا من بنها للإسكندرية، ورقم 24 يتحرك 2.30 عصرا من الإسكندرية إلى بنها، ورقم 31 يتحرك 7.15 مساءً من بنها للإسكندرية.



فيما تحرك من أسوان متوجها إلى قنا القطار المميز رقم 81 الساعة 9 صباحا، وذلك بعد أن تحرك القطار رقم 157 الساعة 7.30 صباحا متوجها من الأقصر إلى قنا، فيما يتحرك رقم 832 الساعة 11.30 صباحا من قنا إلى أسوان، ويتحرك القطار رقم 80 الساعة 7 مساءً من قنا إلى الأقصر.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

في كوريا - عملية تجميل لتبقى مبتسماً

تعددت عمليات التجميل التي يجريها الأطباء في العالم، كنفخ الشفاه وتكبير الثديين وشفط الدهون وغيرها. لكن لم يقتصر الأمر على جميل الجسد، بل هناك جمال الروح، فالابتسامة أجمل ما في الإنسان، وهذا ما يقدمه أطباء الجراحة التجميلية في كوريا الجنوبية.



وتسمى هذه العملية في الإنجليزية Lipt فهي تتكون من كلمتين Lip - Lift أي رفع الشفة، لتعطيك ابتسامة دائمة لا يمكنك إخفاؤها حتى لو كنت في حالة مزاجية سيئة. وتكلفك هذه العملية التي تبقيك مبتسماً 2.000 دولار أمريكي.



ولكن السؤال الذي يطرح نفسه، ماذا لو اضطررت إلى حضور جنازة بتلك الابتسامة الإجبارية؟
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Friday, September 27, 2013

إيقاف "حكم" مباراة التشى وريال مدريد لحين إشعار آخر

قرر الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، إيقاف الحكم مونيز فيرنانديز، الذى أدار المباراة التى جمعت بين فريقى التشى وريال مدريد مساء أمس، ضمن مباريات الجولة السادسة للدورى الإسبانى، والتى انتهت بفوز الفريق الملكى بنتيجة 21، لحين إشعار آخر.



جاء قرار الاتحاد الإسبانى بعد احتساب الحكم مونيز فيرنانديز، ركلة جزاء مثيرة للجدل فى الدقيقة 94، نجح كريستيانو رونالدو، صانع ألعاب ريال مدريد، فى تنفيذها، ليحرز هدف الفوز للريال، وهى الركلة التى أجمعت الصحف الإسبانية على عدم صحتها.



ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن لجنة الحكام باتحاد الكرة، قررت إيقاف الحكم لحين البت فى العقوبة التى سيتم توقيعها عليه، فى اجتماع سيعقد فى وقت لاحق
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

وزير الرى: مصر دخلت مرحلة "الفقر المائى"

أكد الدكتور محمد عبد المطلب وزير الموارد المائية والرى، أن مصر دخلت مرحلة الفقر المائى وليس الجفاف المائى، مشيراً إلى أن متوسط نصيب الفرد العالمى من المياه طبقاً لمقاييس الأمم المتحدة، يبلغ ألف متر مكعب فى العام، بينما نصيب الفرد من المياه فى مصر يبلغ 640 مترا مكعباً.

وأوضح عبد المطلب فى تصريحات خاصة لليوم السابع أن عدد السكان فى تزايد مستمر، ولو قسمنا حصتنا المقدرة بـ55.5 مليار متر مكعب على عدد السكان، سنجد أننا تعدينا خط الفقر المائى بكثير، لكن وجود ما يسمى بالحوض "شبه المر"، وهو ما يعيد لنا المياه المهدرة والتى نقوم بإعادة استخدمها مرة أخرى، يمنع ذلك.

وتابع: مصر تقوم بإعادة استخدام 23 مليار متر مكعب، فوق الـ55.5 مليار من حصتنا المائية، وبالتالى نغطى احتياجاتنا المائية لذا فالأمور مستقرة إلى الآن، كما أننا لدينا السد العالى "بنك المياه" ومناسيبه جيدة جداً، وبتضافر الجهود والعمل الدؤب سنحافظ على شريان الحياة، "وأطمئن الجميع أن مصر لن تعطش أبداً طالما بها من يعمل للمصلحة العامة وليس لمصلحته فقط.

وأكد أننا نحتاج إلى زيادة حصتنا المقدرة بـ55.5 مليار متر مكعب لأن عدد السكان فى تزايد مستمر، نتفق أن المياه الموجودة فى حوض النيل كثيرة جداً وعدد سكان الحوض 370 مليون نسمة، ويكفى أن بحر الغزال الذى يسقط عليه 540 مليار متر مكعب لا نخرج نقطة واحدة منهم، والمطلوب هو حسن إدارة لتلك الموارد المائية، وإطار نتعاون من خلاله من مبدأ أننا شعب واحد لن نرضى أن يعطش بها أحد.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Thursday, September 26, 2013

اعمار الفنانين الحقيقية هيفاء اليسا نوال الزغبي عمرو دياب نانسي عجرم راغب علامة غادة عبد الرازق

هيفا تقارب إليسا سناً، بل تكبرها بسنة أو سنتين. إذ ورد في لوائح الشطب الإنتخابية أن هيفا ولدت عام 1969. وبحسب معلومات مؤكدة، فإنّ هيفا غيرت سنة ولادتها وفق عملية قانونية بلغت كلفتها خمسة آلاف دولار. هكذا، حصلت على جواز سفر يشير إلى أنها من مواليد عام 1973. في حين أن إليسا هي من مواليد العام 1971، وفق صورة جواز سفرها المنتشرة على الانترنت.







نوال الزغبي من مواليد 29/6/1971 في حين أن إليسا من مواليد 27/10 /1971... هكذا، اتضح أن إليسا أصغر من نوال بأربعة أشهر

غادة عبد الرازق من مواليد العام 1965

عمرو دياب من مواليد العام 1961

ونانسي عجرم (1983)

راغب علامة من مواليد 1962 وباسكال مشعلاني 1962، ونجوى كرم 1964،

ووائل كفوري 1974.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

هام للبنات احذرى من الملابس الداخلية الجديدة .. خطير جداا

هل تعودتي على غسل الملابس الداخليه قبل ارتدائها ؟ اذا كانت اجابتك بلا ! اذن الموضوع يخصك " وهو حساس جدا وخطير في نفس الوقت,فملابسنا الداخلية تصنع في دول مختلفة و توضع في صناديق و تلمسها الكثير من الايدي قبل أن نشتريها وهذا يجعلك تمتنعي فوراً عن ارتداء هذه الملابس قبل غسلها جيداً ولا تقولي

" ان غسلها للمرة الاولى سيجعلها تظهر غير جديدة !"

فالامر ليس مزاح بل خطير والصورة والموضوع الذي ستقرئيه الآن ستبرهن لكِ ذلك لذلك احرصي على غسل جميع حمالات الصدر و الملابس الداخليه و جميع الملابس الأخرى..

و تذكري بأننا لا نستطيع رؤية الجراثيم التي تعيش في الملابس عند شرائها

بعد عودتها من جنوب افريقيا لاحظت السيدة سوزان ماكنلي طفح جلدي غريب جدا في صدرها لم يستطع أحد تفسيره فقررت تجاهله معتقدة بأنه سيزول مع مرور الوقت قررت سوزان استشارة الطبيب عندما أحست بآلام شديدة و لكن الطبيب اكتفى باعطائها مضادات حيوية و كريمات موضعية لجهله لمدى خطورة الوضع. مع مرور الوقت تهيج جلدها و بدأ ينزف وضعت سوزان ضمادات على الجروح و لكن ومع استمرار الألم قررت التوجه الى طبيب آخر و لكن و لسوء حظها اضطرت الى الانتظار لاسبوعين قبل مقابلة الطبيب.

عند ازالة الضمادات تفاجات سوزان ببكتيريا آخذه في النمو و الانتشار في حمالة الصدر هذه البكتيريا تنمو و تنتشر في المسام معتمدة في تغذيتها على الدهون و الأنسجة و قنوات الحليب في الصدر!

للاشارة هذا الخبر منقول من مستشارة طبية و هو مترجم من مقال اجنبي .. قريت الموضوع وسويت بحث عنه.. لأني بصراحة لما شفت الصورة قلت انها لعب بالفتوشوب لأن الصورة ممكن تكون تركيب.. و في كل الاحوال الاحتياط لازم
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

نصائح ذهبية لتسريع حرق الدهون فى جسمك بسهولة

التمثيل الغذائي، هو سرعة الجسم في حرق السعرات الحرارية التي تعطي الجسم الطاقة اللازمة له طوال اليوم، ما لا يتم حرقه من السعرات يخزن في هيئة دهون في أجسامنا، وبالتالي يزيد وزننا، يختلف جسم كل إنسان عن الآخر من حيث سرعة التمثيل الغذائي، هناك عدة عوامل تؤثر على سرعة الحرق:

1 - السن.. حيث تقل سرعة الحرق ٥٪ كل عشرة سنوات بدأ من سن الأربعين.

2 - الجنس.. حيث يحرق الذكور أسرع من الإناث لأن لديهم عضلات أكثر.

3 - الوراثة.. حيث يمكن أن ترثي سرعة أو بطء الحرق من الأهل.

4 - الوزن.. أنسجة الجسم المختلفة تختلف في سرعة الحرق، فالعضلات مثلا تحرق أسرع من غيرها.

كيف إذن نزيد من سرعة الحرق؟ إليكِ تلك النصائح:

1 - إفطار جيد كل يوم: تناولي وجبة الإفطار، ولتكن وجبة جيدة ومشبعة.

2 - اشربي قهوة: فالكافيين مفيد لزيادة سرعة الحرق.

3 - اشربي الماء ساقع: حيث يجبر الماء الساقع جسمك على حرق بعض السحرات لتدفئته.

4 - تناولي الشاي الأخضر: بالإضافة لفوائده العديدة في التخسيس والتخلص سموم الجسم، فإنه يسرع من حرق السعرات.

5 - تناولي الطعام الذي يحتوي على الكالسيوم وفيتامين «C» والزنك، فهي فيتامينات ومعادن تحفز سرعة الحرق.

6 - تناولي الشطة والمأكولات الساخنة.

7 - كلي كل ٣ ساعات ليعمل الجهاز الهضمي ويزيد من حرق السعرات.

8 - ابتعدي عن التوتر والقلق.

9 - قللي من تناول المياه الغازية الدايت، ويفضل الامتناع عنها.

10 - خذي قسطاً وافراً من النوم.

11 - اجلسي في الشمس أطول وقت ممكن.

12 - قومي بممارسة الرياضة في البرد.

13 - اهتمي بتكوين العضلات، فهي تحرق السعرات أسرع من أي نسيج آخر في الجسم
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

القيلولة ترفع مستوى التركيز وتقوي الذاكرة

قد يجهل كثيرون فوائد القيلولة وضرورتها في إعادة الطاقة إلى الإنسان، وقد يهملها الناس بسبب ظروف الحياة ومشاغلها، لكن الدراسات الحديثة أكدت أن القيلولة تريح ذهن الإنسان وعضلاته وتعزز الاسترخاء وتحسن المزاج.

كما تعيد القيلولة أيضا شحن قدرات الإنسان على التفكير والتركيز وتزيد إنتاجيته وحماسته للعمل، كما تجعل العامل أكثر يقظة وتقوي قدرته على التذكر.

ولكن رغم منافع القيلولة إلا أنها ليست مناسبة للجميع، فالأشخاص الذين يعانون الأرق ينصحون بالنوم أثناء النهار, لأن القيلولة لوقت طويل أو في ساعة متأخرة قد تعيق قدرتهم على النوم ليلا.

الوقت الكافي للقيلولة :

والقيلولة المثلى لا بدّ أن تكون لمدة عشرين دقيقة, وهي مدة كافية لإعادة شحن الدماغ بالطاقة أو تكون تسعين دقيقة, وهي مدة كافية لينعم الفرد بأعمق مراحل النوم ما يعزز القدرة الإبداعية عنده. والمشكلة هي عندما تتراوح مدة القيلولة بين هاتين المدتين فحينها يستيقظ النائم منزعجا ومتعبا.

ويفضل أن تكون القيلولة ما بين الساعة الواحدة ظهرا والثالثة عصرا. وأن يكون الفرد ممددا على أريكة بدلا من السرير، لضمان عدم الغوص في نوم طويل. وقد يبدو الأمر غريبا, ولكن خبراء ينصحون بارتشاف فنجان قهوة قبل أخد القيلولة، فأثر الكافيين يحتاج من عشرين إلى ثلاثين دقيقة حتى يصبح فعّالا، وهو ما يجعل الشخص أكثر يقظة عند نهوضه
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Tuesday, September 24, 2013

عبير صبري : لا أقاوم المحشي ومهووسة بالشنط.. وهذا سر رشاقتي

أكدت الفنانة المصرية عبير صبري أنها لا تقاوم الأطعمة الدسمة لحصولها على جسد رشيق، حيث أن هناك بعض الأكلات التي لا تستطيع مقاومتها.



عبير قالت: «لا أقاوم الوجبات التي تتسبب في زيادة الوزن كالمحشى وورق العنب والمكرونة، أما عن أكلتي المفضلة فهي أويستر وهى أكلة غربية عبارة عن قواقع بحرية ويطلق عليها فى مصر بلح البحرس ولا أحب تناول الشيوكولاته نهائيا».



وعن سر رشاقة عبير وجمالها أضافت: «أكد لي أحد الأطباء أن توفير النوم من 7 إلى 8 ساعات متواصلة يوميا له دور حيوي فى إعادة الطاقة للجسم مرة أخرى، ويجعل المرأة دائما شابة، كما أن الذهاب إلى الجيم وممارسة الرياضة عامل آخر».



عبير أشارت إلى أنها مهووسة بالموضة وشراء الشنط والأحذية، كما أكدت على أهمية شرب عصير الجزر والبرتقال، وهذا بعد نصيحة أحد الأطباء الذي قال لها إنه يساعد في هدوء الأعصاب والتقليل من الأمراض».
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Saturday, September 21, 2013

المقاتلين فى ســوريـا يفرغون الكبت الجنسى فى التونسيات بواسطة جهاد النكاح

ذكرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، أن نساء تونس تستغل فى الحرب السورية حيث يتم إقناعهن بجهاد النكاح فى سوريا. وأوضجت الصحيفة أن مئات من النساء عادوا إلى تونس فى وضع حمل ومعظمهن من القاصرات وقد نشرت الصحيفة فيديو يوضح فيه استغلال نساء تونس فى سوري
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Wednesday, September 18, 2013

القوات المسلحة تضبط كميات من الأجهزة والمعدات الإشارية قبل وصولها إلى العريش .

الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة shared the following link and had this to say about it:

القوات المسلحة تضبط كميات من الأجهزة والمعدات الإشارية قبل وصولها إلى العريش .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فى إطار أعمال التأمين التى يقوم بها الجيش الثانى الميدانى ، نجحت قوات التأمين وحرس الحدود بالتعاون مع عناصر الشرطة المدنية أمس الثلاثاء [17/9/2013] بضبط معدات لاسلكية مخبأة داخل سيارة نقل أثناء عبورها معدية القنطرة غرب وفى إتجاهها إلى مدينة العريش ويحتمل تسليمها إلى عناصر خارجين عن القانون لإستغلالها وإستخدامها أثناء تنفيذ العمليات الإرهابية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية ... وبيان هذه المضبوطات كالآتى [ عدد "10" محطة لاس موتوريلا بالمايك "GM 300" بمدى "15 - 30" كم - عدد "1" محطة لاس ويروى - عدد "11" كوابل تغذية للمحطات - عدد "20" هوائى محطة - عدد "40" قواعد هوائيات محطة عربات - عدد "198" جهاز موتوريلا طراز "MT777 " بمدى "3 - 5" كم - عدد "125" قواعد شواحن للجهاز "MT777" - عدد "50" بطاريات بشاحن للعربة للجهاز "MT777" - عدد "200" هوائى للجهاز "MT777" - عدد "114" بطاريات للجهاز "MT777" - عدد "50" مشابك للبطاريات - عدد "660" سماعات أذن بالمايك - عدد "20" بطارية موتوريلا "GP" - عدد "200" سماعة تلف محمول سامسونج ] .

http://www.facebook.com/photo.php?fbid=371888362942152&set=a.219625808168409.52727.217455035052153&type=1&relevant_count=1
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Friday, September 13, 2013

رشاقتك : رجيم رائع ينقص الوزن 10 كيلو فى اسبوع









السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



الى كل اخواتى واعزائى اعضاء و زوار المنتدى و الى كل الذين يعانون من زياده الوزن فعشان كده النهارده جايب لكم ريجيم ينحف 10 كيلو فى اسبوع واليكم هذا الرجيم الرائع و الممتاز لانقاص الوزن وحرق الدهون والتخلص من الكرش والبطن والارداف يارب يعجبكم



الرجيم



اول وثاني يوم : اكل التفاح الاخضر فقط ولكن لحد الشعور بالاشباع وليس لتملئ معدتك ويسمح لك فقط شرب الماء



السبب : لان التفاح الاخضر يحتوي على محلول الكلور الذي يتفاعل مع انزيمات المعده فيأدي الى تقليص حجم المعده



ثالث ورابع يوم : شرب اللبن خالي الدسم

السبب : لان اللبن مفيد في تنظيف المعده





خامس وسادس يوم : اكل الكيوي او الاناناس الطازجه

السبب : لانه يساعد على حرق الدهون





سابع يوم : اكل اي شئ خالي من الدهون والكربوهيدرات حتى تشعر ببدايه الشبع و تتوقف عن الاكل

مع الحرص على المشي يوميا او اي حركه مثل الشغل لعب الكره المهم تجعل الجسم يتحرك لمده ساعتين وعدم التدخين والابتعاد عن المشروبات الغازيه والنشويات
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Wednesday, September 11, 2013

محمد غنيم : تمثيل الأحزاب في لجنة الخمسين متوازن .. ولنا مطلق الحرية في مناقشة أي مادة

قال الدكتور محمد غنيم، عضو لجنة الخمسين لتعديل الدستور، إن التمثيل في اللجنة متوازن، مشيرا إلى أن لجنة المقترحات هامة جدا لتلقي آراء الفئات غير الممثلة.

وأضاف غنيم، خلال لقائه ببرنامج "هنا العاصمة"، أن نسبة العمال والفلاحين لم تكن تجربة فعالة، والبديل هو إنشاء أحزاب تعبر عنها أو الانضمام لأحزاب تدافع عن مصالحهم.

وأكد أن المادة 219 من الدستور قد يتم تعديلها، لكن لن يتم اعتمادها إلا بعد المناقشة والتوافق بشأنها، وتابع: "دستور 2012 مطعون في دستوريته، والثورات تسقط الدساتير".

وأشار عضو اللجنة، أن الأعضاء لديهم حرية تامة في مناقشة أي مادة، مؤكدا أن المنتج النهائي سيكون دستورا جديدا، وأن بعض المواد الدستورية تحتاج للإسهاب في شرحها لأهميتها، وتابع: "لا مشكلة تختص بالهوية المصرية، والتيار الإسلامي له ممثلين بلجنة الخمسين".

وأوضح غنيم، أن تحديد النظام الانتخابي يجب أن يكون خارج الدستور، وينظمه القانون، ويكون وفقا للظروف التي تحدث فيها، مشددا على أن إدراك النظام الانتخابي في الدستور خطأ.

وتابع: "أعتقد استمرار حالة الطوارئ لفترة في ظل الظروف الأمنية الجارية، وموجة الإرهاب الحالية ليست الأولى، والمصريون هزموا الإرهاب في الثمانينات والتسعينات".

واختتم: "على المصريين التحلي بالصبر، وعلى الحكومة أن تطالب بالعمل"
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

دومينيك يعود من بلاده و يشارك

دومينيك يعود من بلاده و يشارك في مران الأهلي و عبد الفضيل جاهز للقمة

حسام غالى "الصغير" يجرى جراحة الغضروف غداً و يغيب شهراً عن صفوف الأهلي
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Tuesday, September 10, 2013

جنازة شعبية ورسمية بمدينة بنها لشهيد القوات المسلحة برفح

ودعت محافظة القليوبية أمس الإثنين في جنازة شعبية مهيبة بحضور قيادات القوات المسلحة، شهيدها ضابط الجيش المقدم مدحت طلعت والذي استشهد خلال عمليات مواجهة الإرهاب بسيناء في أثناء تنفيذ عملية هدم للأنفاق بمنطقة رفح المصرية.

خرج جثمان الشهيد الذي يبلغ من العمر 39 سنة، من مسجد منطقة عزبة الزراعة ببنها، ملفوفا بعلم مصر وسط هتافات: "لاإله إلا الله.. الشهيد حبيب الله" و"لا للإرهاب".

أكد طلعت حسن (مهندس زراعي بالمعاش) ووالد الشهيد، أنه يحتسب نجله مدحت شهيدا عند الله مرددا عبارات "حسبنا الله ونعم الوكيل" و"منه لله مرسي" موجها رسالة للفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع بالانتقام والقصاص لروح نجله الشهيد.

وقال: "السيسي لازم يجيب حق دم ابني وعليه ألا يتعامل مع هؤلاء القتلة بأي رأفة" واصفا إياهم بـ"الكفرة".

وحول علمه بواقعة استشهاد نجله، أكد أنه لا يعرف عنها الكثير، فكل ما يعرفه عن الحادث هو أن المدرعة التي كان يستقلها الشهيد، تعرضت للانفجار، وأن نجله كان مسئولا عن هدم الأنفاق بين مصر وغزة بمنطقة رفح.

وحول آخر اتصال بينهم،ا أكد الحاج طلعت أنه كان قبل الحادث بساعات وكان آخر كلام للشهيد هو توصية والده بحسن رعاية نجليه أحمد (10 سنوات) الصف الرابع الابتدائي ومحمد (6 سنوات) وزوجته المهندسة بالمعهد الفني الصناعي، مشيرا إلى أن الخبر لم يصل لنجليه حتي الآن حيث أنهما يقيمان حاليا في منزل جدهما لأمهما في انتظار عودة والدهما.

أما والدة الشهيد، فقد أصيبت بصدمة ولم تستطع الكلام حزنا علي فراق نجلها الوحيد الشقيق الأكبر لـ3 بنات واكتفت بقول "إنا لله وإنا إاليه راجعون".

من جانبها نعت محافظة القليوبية الشهيد وقدم المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإقليم والمهندس محمد طنطاوي السكرتير العام للمحافظة واجب العزاء لأسرة الشهيد.

يذكر أن الشهيد لقي مصرعه إثر انفجار عبوة ناسفة قامت عناصر إرهابية بزرعها في طريق مدرعة للجيش بإحدى الطرق الجانبية بقرية أبو طويلة بالشيخ زويد، مما أسفر عن وقوع انفجار مدو بالمدرعة تسبب في مقتل الضابط وزميله "ضابط صف" كان برفقته وتم نقل جثتهما لمستشفى العريش العسكري ثم إلى مسقط رأس كل منهما لدفنه.


Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Sunday, September 8, 2013

جبهة يونيو :على الحرية والعدالة الاعتراف بخارطة الطريق لإثبات صدق نواياه

علق الناشط السياسى، محمود عفيفى، عضو المكتب الإعلامى لجبهة 30 يونيو والمتحدث السابق باسم حركة شباب 6 إبريل على الاعتذار الذى تقدم به حزب الحرية والعدالة على لسان الدكتور حمزة زوبع المتحدث الإعلامى للحزب، للوطن والمواطنين على سوء أدائهم فى الحكم والتوجه للانفراد بالسلطة، قائلا "أى فكرة اعتذار واعتراف بالأخطاء مهم ولكن فى النهاية لابد من التبرؤ من العنف بشكل عام".



وأضاف عفيفى فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن هناك حالة كبيرة من الرفض الشعبى لهذه الجماعة وممارستها خلال الفترة السابقة، مشيرا إلى أن فكرة تقبل الشعب لهذا الاعتراف والاعتذار متروكة لحكم الشعب.



وأكد عفيفى على أنه فى حالة صدق نوايا هذا الاعتذار والاعتراف، لابد أن يأخذ أنصار الإخوان خطوات كبيرة للتصالح مع الشعب المصرى والاعتراف بخارطة الطريق والالتزام بها.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Saturday, September 7, 2013

الجيش يبدأ عملية عسكرية عنيفة في شمال سيناء.. وأنباء عن سقوط ضحايا

بدأت فجر اليوم عملية عسكرية كبيرة شاركت فيها أكثر من 20 مدرعة ومجنزرة و30 جيب قاذفات صواريخ وسيارات إسعاف ومصفحات وسيارات كروز على الأرض، فيما حلقت 6 طائرات أباتشي؛ 4 زيتية اللون و2 بيضاء.



وضربت الطائرات أهدافا في قرية الثومة جنوب الشيخ زويد، وما زالت العملية مستمرة حتى هذه اللحظات.



وأكد شهود عيان من نطاق قرية الثومة أن 3 انفجارات هزت القرية وترددت أنباء عن سقوط ضحايا، فيما سُمع دوي انفجارات عدة جنوب قسم الشيخ زويد، وأنباء عن اشتباكات جنوب المدينة مع سماع أصوات تبادل إطلاق النار.



وشوهدت كاميرا تصوير كبيرة مثبتة على إحدى المدرعات أثناء سيرها من الشارع العام بوسط المدينة.



وتحلق الطائرات الآن على ارتفاع عالٍ في مناطق الجورة والشلاق والسبخة والوحشي والملاحيس والظهير بشكل مكثف، مع اختفاء تام لسيارات الأهالي على الطرق الفرعية والرئيسية، رغم انتهاء موعد حظر التجوال.



يشار إلى أن شبكة المحمول والإنترنت والاتصالات تم قطعها منذ وقت متأخر مساء أمس حتى السابعة من صباح اليوم تقريبا
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Wednesday, September 4, 2013

فرنسيون : خطة امريكية - سعودية لإقحام الأردن وتعليمات للمسلحين باستهدافه

قالت زعيمة اليمين المتطرف الفرنسي مارين لوبان أن اقحام الاردن في الضربة العسكرية المحتملة على سوريا هو من ضمن الخطة الامريكية - السعودية.

ولفتت زعيمة الجبهة الوطنية (اليمين المتطرف) في حديث لها الأربعاء عبر برنامج صباحي في التلفزيون الرسمي ( فرانس 1) أن من أسباب تأجيل الضربة الغربية المحتملة رفض الاردن في الاجتماع الذي عُقد في عمان مؤخراً فتح حدوده للاستخدام العسكري.

وبحسب ما أشارت فقد كان الهدف من فتح الحدود الوصول الى دمشق براً عبر قوات مشاة من المسلحين وضباط خبراء في مجال الضربة المفاجئة.

وذكرت لوبان -التي حلت ثالثة في الدور الأول لانتخابات الرئاسة الفرنسية 2012 - ان الطرف الفرنسي سرب مشادة كلامية بين الجانب الاردني والسعودي واليوم يحاولون اقناع الاردن والضغط علية لفتح حدوده.

من جهتها قالت (اليو ماري) وزيرة الدفاع في عهد الرئيس السابق نيكولا ساركوزي على القناة الفرنسية الاولى الرسمية أن الجيش الاردني (رئيس هيئة الاركان الفريق اول مشعل الزبن ) ابلغ الوفد السعودي خلال الإجتماع الذي عقد في عمان أنه غير معني ببقاء أو سقوط النظام في سوريا.

واضافت وفقاً لما نقله الطرف الفرنسي الى اليزيه قول الزبن:

" انا غير معني باسقاط نظام أو بقائه"، واضاف "مهمتي تنحصر بحماية المجتمع الاردني بمؤسساته وشعبه"، ثم خرج اثنان من مرافقيه من الاجتماع وبعد دقائق غادر الزبن وعاد بعد ساعة ونصف ليعلن تأجيل الاجتماع إلى صباح اليوم التالي بعد ان تجاوزت الساعة الخامسة والنصف في اليوم الاول وهذا ضمن التقرير الاستخباراتي الفرنسي الذي ارسل الى الاليزيه".

وتعد البو ماري الان معارضة لسياسة الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند وتبحث مع حزبها على نقاط ضعفه .

الى ذلك قال السياسي والكاتب الفرنسي تيري ميسان أن السعودية اعطت تعليمات للمسلحين على الارض السورية بضرب الداخل الاردني بعد ضرب الصواريخ الامريكية مباشرة.
وقال ميسان الثلاثاء انه تم الطلب بتوجيه الاعلام المحسوب على تلك الاطراف بان الضربة التي حصلت من النظام السوري من اجل توسيع دائرة الغضب ضد نظام الاسد.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Linkwithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اعلانات عالمية

مكتبة الفيديو