الربح من على الانترنت مجرد ضغطة

أهلاوية دوت كوم | اخبار النادى الأهلى المصرى

Sunday, June 30, 2013

"تمرد" السويد تتبرأ من علياء المهدي

أصدرت حملة تمرد السويد بياناً حول ما حدث من علياء المهدي أمام أحد المساجد بالعاصمة السويدية "ستوكهولم" قالت فيه أنه لا صلة لحملة تمرد السويد بالمدعوة علياء المهدي من قريب أو بعيد، وقال مسئولوا الحركة في بيانهم الذي صدر أمس في ستوكهولم أن ما حدث من علياء المهدي ومنظمة "فيمن" من تظاهر بطريقة مشينة أمام أحد مساجد العاصمة السويدية هو أمر مرفوض تدينه وتشجبه الحملة التي تعتبر أنه طريقة لا أخلاقية في التعبير عن الرأي.



وأضافت الحملة أنها تؤكد احترامها لقدسية دور العبادة وللتظاهر السلمي بطريقة متحضرة ومحترمة وفي حدود الأداب العامة واحترام الأديان ودور العبادة، مؤكدة عدم عضوية علياء المهدي للحملة ورافضة في نفس الوقت الزج باسم حملة تمرد السويد في أية أفعال تقوم بها علياء المهدي.



وختمت الحملة بيانها بأسماء المسئولين عن حملة تمرد السويد وهم محمد سليمان، ومحمد سليم (رمسيس)، ومحمد حافظ، ومحمد عبد الله حليمة، وخالد محمد خالد الكيلاني.



جدير بالذكر أن الحملة قررت المشاركة في فعاليات 30 يونيو بالقيام بمظاهرة تبدأ من أحد الميادين الكبرى بالعاصمة السويدية ستوكهولم وتنهي بوقفة أمام السفارة المصرية حيث يلقي مسئولوا الحملة كلمات قصيرة تعرب عن رفضهم لحكم جماعة الإخوان والمطالبة برحيل محمد مرسي.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Friday, June 28, 2013

مصطفى كامل يمنح أحمد جمال عضوية نقابة الموسيقيين

فى خطوة استثنائية أنهت نقابة المهن الموسيقية إجراءات ضم المطرب الشاب أحمد جمال إلى النقابة دون مروره على لجنة الإستماع الخاصة بالعضوية.



وفى تصريح خاص لwashwasha.orgقال أحمد رمضان سكرتير عام نقابة الموسيقيين: الأمر يبدو إستثنائيا ولكنه فى الحقيقة ليس كذلك لأن أحمد جمال شاب واعد ومثقف موسيقيا ولديه موهبة راقية نفتخر بها جميعا كموسيقيين وقد أجمع على موهبته أساتذة كبار ونال أعلى نسب تصويت فى برنامج أراب أيدول من جميع أنحاء الوطن العربى لذلك فكان لزاما على نقابة الموسيقيين ببلده مصر أن تعطيه العضوية لأنه يستحقها وأعطاها له الجمهور قبل النقابة وهذا ما رءاه النقيب مصطفى كامل.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Sunday, June 23, 2013

طريقة عصير البرتقال بالحليب

المكونات:



6 حبات برتقال

كوب حليب

كوب ماء

½ كوب سكر

فانيليا

12 مكعب ثلج



الطريقة:



1- يقطع البرتقال مكعبات بالقشر، ثم يوضع في الخلاط الكهربائي.

2- يضاف الحليب والماء للبرتقال ويخلط جيدا ثم يصفي العصير.

3- يوضع العصير مره أخرى في الخلاط، ثم يضاف إليه السكر والفانيليا والثلج ويخفق جيدا.

4- يصب العصير في كاسات التقديم.

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

الزمر: العلمانيون اختاروا المعركة الخطأ معنا

أكد طارق الزمر، رئيس المكتب السياسي لحزب البناء والتنمية, أنه لم يعد هناك شك أن القوى العلمانية قد اختارت المعركة الخطأ يوم أن رأت أنها ستغلب التيار الإسلامى ولم يعد هناك شك أن كرامة المسلمين لم تعد تسمح بأن يعتلى الحكم فى مصر أى أحد دون اختيار الشعب ودون انتخابات نزيهة.


و أضاف الزمر خلال تغريدة له بموقع التواصل الاجتماعي"تويتر"،اليوم السبت، أحيى شباب الشعب المصرى الذى شارك فى مليونية 21 يونيو والذى قال كلمة الفصل فى ضرورة استكمال الثورة واستكمال بناء الدولة المصرية الجديدة وعلى المتمردين أن يعلموا أن الشعب المصرى لن يقبل بأى مجلس رئاسى مهما كان أشخاصه فليس ﻷحد وصاية على هذا الشعب.

وقال الزمر يجب على الشعب المصرى أن يوقن أنه يدافع اليوم عن الإسلام فى مواجهة هجمة علمانية تريد فرض هوية علمانية على المجتمع المصرى وادعو إلى استمرار الجاهزية للنزول للشوارع للدفاع عن الثورة والدولة التى يخطط البعض لهدمها.

وأشار الزمر إلى أن مغازلة البرادعى لرموز الحزب الوطنى تؤكد أنه يواصل عزل نفسه عن الشعب والتاريخ مطالبًا بعدم تسليم الدولة للمتمردين الذين لم يخفو أنهم يسعون للاستيلاء على الحكم وعلى اإرادة الشعبية.

واختتم الزمر تغريدته قائلا: "ﻻ يزال باب الرجوع للصندوق مفتوحًا لنكمل معًا بناء المؤسسات والبداية انتخابات نيابية مبكرة"
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

طريقة عمل الكبة الشامية

يعتبر طبق الكبة الشامية من أشهى المقبلات وأكثرها طلباً، تعتبر الكبة الشامية من مقومات السفرة الشرقية وحضورها أساسي بين الأطباق.

تعلمي طريقتها من خلال هذه الوصفة والمكونات بالتالي:



مكونات عجين الكبة:

كيلو برغل

نصف كيلو لحمة هبرة مفرومة

بصلة

تشكيلة بهارات( ملح،كمون، فلفل أسود، مردقوش، بهارات مشكلة)



مكونات خلطة اللحمة:

نصف كيلو لحم مفروم

بصلتين مفرومين

مكسرات مقلية ومقطعة على شكل شرائح (لوز، صنوبر) حسب الرغبة

بهارات: زنجبيل، قرفة، فلفل أسود، كمون، ملح.



طريقة تحضير الكبة الشامية:

أولاً تحضير العجين كما يلي...

نقع البرغل بالماء لمدة 20-30 دقيقة أو عند امتصاص الماء

وضع البهارات على اللحمة وخلطها مع البرغل بواسطة ماكينة فرم لتصبح عجينة متماسكة



طريقة تحضير الحشوة:

تحمير البصل على نار هادئة حتى يصبح لونها ذهبي

يضاف له اللحم مع البهارات والملح تخلط البصل مع اللحم ويبقى على النار لحين تحول اللون الوردي الى بني تماماً



طريقة تحضير كرات الكبة:

تأخذ مقدار كرة صغيرة من العجين وتفرد براحة اليد حتى تتكور وتحشى باللحم ومن ثم يتم إغلاقها بعناية حتى لا تتسرب الحشوة خلال القلي.

وللخطوة الأخيرة يتم قليها بالزيت لحين تحول لونها من البيض للبني وصحتين وعافية.

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Monday, June 17, 2013

متعب يعود للملاعب بعد 3 شهور

متعب يمكث في المستشفى الألماني 5 ايام و يعود للملاعب بعد 3 شهور
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Friday, June 14, 2013

ربة منزل تحتجز زوجة عشيقها وأطفالها الأربعة وتعذبهم بالكي والكهرباء

احتجزت ربة منزل زوجة عشيقها وابناءها داخل شقة بعزبة خيرالله بدار السلام وقامت بتعذيبهم بالكى بالنار والكهرباء بمساعدة زوجها وتمكن رجال الأمن من القبض على المتهمة وزوجها وأحالهما اللواء اسامة الصغير مدير امن القاهرة إلى النيابة التى تولت التحقيق.

تلقى الرائد سامح القللى رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام بلاغا يفيد باحتجاز سيدة وابنائها داخل شقة بعزبة خير الله وعلى الفور أمر اللواء جمال عبد العال مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة بتوجيه رجال المباحث إلى مكان الواقعة وضبط المتهمين.

وكشفت التحريات التي أشرف عليها العميد هشام لطفى مفتش مباحث فرق مصر القديمة وجود شهيناز حمدى عبد الفتاح ربة منزل ومصابة بحروق بالذراعين وكدمات متفرقة بالجسم وجرح قطعى بالوجه وأطفالها الأربعة بسملة محمد سعد 11 عاما وحبيبة 11 عاما وزياد 7 سنوات وإياد 3 سنوات وبهم آثار تعذيب وحروق بأنحاء متفرقة من الجسم بصحبة شيماء عاشور تاج الدين ربة منزل وزوجها ابراهيم محمد العشرى صاحب مصنع ملابس.

و أمام العميد علاء السباعى رئيس مباحث قطاع الجنوب اعترفت المتهمة بارتكابها الواقعة انتقاما من عشيقها مجدى احمد عيسى تاجر الذى تزوج من المجنى عليها وأنه هو الذى أحضرهم للاقامة معها وانها قامت بإعطائه مبلغ 75 ألف جنيه لشراء سيارة ميكروباص الا انه ماطلها فقامت باحتجاز زوجته واطفالها وتعذيبهم.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Tuesday, June 11, 2013

المستشار حاتم بجاتو وزير الشؤون القانونية والمجالس النيابية، سيدافع عن استقلال القضاء "بعمره"

اخبار مصر أكد المستشار حاتم بجاتو وزير الشؤون القانونية والمجالس النيابية، إنه سيدافع عن استقلال القضاء "بعمره"، موضحا أن الحكومة تنتظر الآن مقترحات الهيئات القضائية بشأن قانون السلطة القضائية لعمل مشروع قانون منها للتقدم به لمجلس الشورى.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، بمجلس الشورى، وذلك لتوضيح ما سيتم بعد إرسال الدكتور أحمد فهمي رئيس المجلس الثلاث مقترحات بمشروعات القوانين المقدمة من حزب الحرية والعدالة والبناء والتنمية والوسط.

وفى ناحية أخرى، أكد أن الحكومة جاهزة لكل الحلول في قضية إثيوبيا، وتقوم بجمع كل المعلومات الخاصة بالقضايا المائية، مشيرا إلى أن ذلك يتم حتى يتم الاستعانة به في حالة الوصول إلى محكمة العدل الدولية للتقاضي أمامها باعتبارها من ضمن البدائل المطروحة.

وقال بجاتو "إن الأساس في تعاملنا مع دول حوض النيل منذ زمن طويل هو عدم الإضرار بأي دولة من الدول، إضافة إلى مبدأ القانون الدولي المتعلق بالأنهار الدولية"، موضحا أن الحكومة لم تكتف بما عرضته دولة إثيوبيا على اللجنة الثلاثية، "ولكن استعنا بخبرائنا لمعرفة تأثير السد على كل شيء، وذلك تحسبا للجوء إلى محكمة العدل الدولية كأحد البدائل".

وعن الأزمة التي نشأت بالجلسة العامة، صباح اليوم، بشأن انصراف رئيس الوزراء عقب بيانه، أشار بجاتو إلى أنه طبقا للائحة يقول رئيس الوزراء بيانه وتتم مناقشة البيان في اللجان المعنية بالمجلس".

وأكد أن "الأمر إذا احتاج وجود الدكتور هشام قنديل فسيحضر على الفور، ولكن الوزراء المعنيين حضروا للإجابة على أسئلة النواب لأن العمل بالحكومة جماعي وليس منفردا".
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Monday, June 10, 2013

طريقة عمل الأيس كريم الفراولة المنعش فى الصيف

يقدم الشيف أيمن العطار، طريقة تحضير أيس كريم الفراولة كنوع من المثلجات وخاصة مع دخول فصل الصيف و زيادة الحاجة للأطعمة المثلجة.



المكونات:



٢ كوب فراولة مقطعة - ٢ علبة زبادى - نصف كوب سكر - نصف كوب حليب - نصف ملعقة كبيرة زبد - ٢ ملعقة صغيرة عصير ليمون - ١ ملعقة صغيرة فانيليا - 1 معلقة نشا كبيرة - 1 صفار بيض - ربع معلقة صغيرة ملح.



الطريقة بالخطوات:

١. فى قدر صغير، يُمزج كوب من الفراولة مع السكر مع التحريك بين الحين والآخر إلى أن يبدأ السكر بالذوبان، أى لمدة 10 دقائق تقريباً.

٢. ثم نضعه بالخلاط الكهربائى ويُخلط حتى يصبح ناعماً.

٣. يقلب فى قدر على النار الزبادى والحليب والزبد مع عصير الليمون والفانيليا والملح حتى يبدأ الخليط فى الدفئ ثم نضيف النشا مع صفار البيض وبرفع من على النار.

٤. يُصفّى سائل الفراولة فى مصفاه فوق مزيج اللبن ونقلبهم جيدا مع بعض ثم ندخلهم الثلاجة ونقوم بتغطيتهم حتى يبرد السائل.

ثم نضيف قطع الفراولة المقطعة ويصب السائل فى قوالب الأيس كريم أو علب أيس كريم ويدخل الفريزر حتى يتجمد.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Saturday, June 8, 2013

أيمن بهجت قمر يعتذر عن عدم استكمال أبي خلف الشجرة

اعتذر المؤلف أيمن بهجت قمر عن عدم استكمال العمل على فيلم "أبي خلف الشجرة" بسبب انشغاله بفوازير النجم الكوميدي محمد هنيدي المنتظر عرضها بشهر رمضان المقبل.



وأعاد قمر العربون الخاص بالفيلم للمنتج أحمد السبكي وذلك بسبب تضارب المواعيد ورغبته في التركيز على فوازير هنيدي التي لم ينتهي منها بعد.



وأكد بهجت قمر على أن الأمر انتهى بشكل ودي، معربا عن تمنيه تكرار تجربة العمل النجم تامر حسني والسبكي في القريب العاجل.



ومن المعروف أن آخر الأفلام التي ألفها قمر كان فيلم "سمير أبو النيل" من بطولة أحمد مكي ونيكول سابا و محمد لطفي وعلاء مرسي ودينا الشربيني وحسين الإمام، ومن إخراج شريف عرفة وإنتاج محمد السبكي.



بينما كان آخر أفلام تامر حسني فيلم "عمر وسلمى3" الذي عرض في مطلع عام 2012، والذي شارك في بطولته مي عز الدين بالإضافة للفنانة لاميتا فرنجيه، وأبطال الجزء الثاني الطفلتين ليلى وملك أحمد زاهر وعزت أبو عوف ومروة عبد المنعم، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة السبكي للإنتاج السينمائي
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Wednesday, June 5, 2013

دعوى قضائية ضد نقيب الصحفيين للمطالبة بإلغاء قرار زياده الاشتراكات السنوية

اقام خالد عبد العليم مساعد مدير تحرير بجريده الجمهورية عضو نقابه الصحفيين دعوى قضائية امام مجلس الدولة ضد نقيب الصحفيين بصفته وطالب فيها باصدار حكم قضائى بصفه مستعجله بوقف تنفيذ القرار رقم 32 لسنه 2013 الصادر من مجلس نقابه …

http://www.albedaiah.com/node/37241


Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Monday, June 3, 2013

أحمد بدير : أبحث عن كارنيه الحرية والعدالة كى أدخل أقسام الشرطة

قال الفنان أحمد بدير إن الشعب لن يصمت تجاه أفعال نظام جماعة الإخوان مضيفا: "لا نريد الثقافة عن طريق الوزير الحالى، ولا يصح إقصاء الفن الذى يعبر عن الشعوب".
و أضاف بدير، مازحا أثناء حديثه لبرنامج "مصر الجديدة" مع الإعلامى معتز الدمرداش، أن رئيسة دار الأوبرا المقالة كان لابد أن ترحل، لأنها لا تحمل كارنيه الحرية العدالة، وقال إنه يبحث عن كارنيه الحرية والعدالة حتى يستطيع دخول أقسام الشرطة وإنهاء مصالحة.

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Sunday, June 2, 2013

انهيار رغد الجابر عند صعود هيفاء على مسرح أربيل

المشتركة العراقية رغد الجابر التي شاركتنا بصوتها وأدائها في برنامج أراب آيدول ونالت الشهرة الواسعة من طريقة الأداء وجنونها بالفنانة هيفاء وهبي لتلقب ب مجنونة هيفاء وهبي،



تواجدت في حفل النجمة هيفاء وهبي في أربيل منذ أيام لتجلس في صفوف الحفل الأولى فقط لمشاهدة هيفاء وهبي والاستماع إليها ورؤيتها وجهاً لوجه، إلا أن هيفاء وهبي قد دخلت للمسرح من منفذ جانبي لكثرة الناس أمام المسرح ينتظرونها.



هيفاء وهبي علمت بتواجد رغد الجابر ووالدتها في الصف الأمامي ورحبت بها شخصيا ذاكرة اسمها وقالت "رغد أنا كتير بحبك"



هذا الكلام أخرج من رغد الجابر ردة فعل عنيفة إذ صرخت هي تنادي على هيفاء وسقطت على الأرض تفاعلاً منها وانهيارها بالكلام الذي سمعته خصيصاً لها من هيفاء وهبي
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

انقسام بالأحزاب المدنية حول دعوة مرسى للحوار اليوم..البدوى وحمزاوى و موسى يحضرون..و أبو الغار وشكر يتراجعان.. و البرادعى و سعيد يتغيبان.. و الجبهة تصف تلبية الدعوة بالخيانة

وافق عدد من الأحزاب المدنية على تلبية دعوة الرئيس محمد مرسى لحضور الحوار الوطنى المزمع عقده فى الثانية عشر والنصف من ظهر اليوم الاثنين لمناقشة أزمة المياه.

وكان الدكتور محمد أبو الغار رئيس الحزب المصرى الديمقراطى قد أعلن فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، عن حضوره اللقاء، مؤكدا موافقته على تلقيه دعوة من الدكتورة باكينام الشرقاوى مساعد رئيس الجمهورية.

كما أعلن أبو الغار عن حضور كل من السيد البدوى رئيس حزب الوفد وعبد الغفار شكر رئيس حزب التحالف الشعبى وعمرو حمزاوى رئيس حزب مصر الحرية.

وأشار أبو الغار إلى أنه يعكف حاليا على تجهيز ورقة عمل يقترحها على الرئيس خلال اللقاء بشأن حل لأزمة المياه وإعلان أثيوبيا بناء سد النهضة.

وأكد أبو الغار أنه سيطرح على الرئيس رؤية الحزب الخاصة لحل مشكلة المياه مع أثيوبيا فيما أشار إلى أنه يستبعد استخدام الحل العسكرى أو إعلان الحرب كمخرج من الأزمة.

وأعلن الدكتور أبو الغار فى بيان له منذ قليل، تراجعه عن قرار حضوره اجتماع الرئيس محمد مرسى اليوم الاثنين، لبحث أزمة مياه النيل، لافتا إلى أنه تلقى رسائل كثيرة ترفض فكرة الجلوس مع الرئيس مرسى.

وحصل "اليوم السابع" على بيان خاص من الحزب المصرى الديمقراطى يعتذر فيه عن حضور الاجتماع جاء نصه كالتالى:

اتصلت بى الرئاسة بعد ظهر يوم الأحد 2/6 وتم توجيه دعوة لحضور اجتماع سياسى لمناقشة مشكلة سد النهضة وبعد التشاور مع عدد من قيادات الحزب وافقوا على الاشتراك فى هذا الاجتماع حرصا على البعد الوطنى لقضية نهر النيل مع تمسكهم بالرفض التام لطريقة إدارة الرئاسة والحزب الحاكم لشئون البلاد التى تسير بالوطن إلى طريق مسدود.

وقد تلقينا فى الحزب اتصالات تليفونية ورسائل إلكترونية كثيرة ترفض فكرة الجلوس مع مرسى، وبعد تداول رئيس الحزب ونوابه والأمين العام وحرصا على الالتزام بالديمقراطية داخل الحزب، اتفق الجميع على عدم مشاركة الحزب فى اجتماع اليوم الاثنين فى الاتحادية على أن يقوم الحزب بإرسال مقترحاته بشأن القضية للشعب المصرى فى خطاب مفتوح، وسوف يدرس المكتب التنفيذى يوم الثلاثاء 4/6 فكرة عقد مؤتمر لمناقشة مخاطر سد النهضة وكيفية التعامل مع وذلك فى حضور القوى الوطنية.

كما أكد أبو الغار أن الدكتور عبد الغفار شكر رئيس حزب التحالف الشعبى تراجع عن حضور اجتماع الرئيس محمد مرسى اليوم الاثنين مع الأحزاب والقوى السياسية لبحث أزمة المياه.

وأكد محمد عبد اللطيف مساعد رئيس حزب المؤتمر، أن المكتب التنفيذى والهيئة العليا للحزب عقدت اجتماعا أمس الأحد، وافقت خلاله على تلبية دعوة مؤسسة الرئاسة لعقد حوار وطنى بشأن أزمة"سد النهضة" من منطلق الواجب الوطنى الذى يدعو لضرورة التكاتف فى الأزمات واصفا الموقف الراهن بأنه "ظرف طارق".

وقال عبد اللطيف ،إن المشاركة، ليس لها علاقة بمؤسسة الرئاسة أو الحزب الحاكم لأن المعارضة تتمسك بمطالبها ومواقفها كما هى سواء بالدعوة للنزول فى 30 يونيه لإسقاط النظام الحالى والدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة.

وأكد حامد جبر عضو مجلس أمناء التيار الشعبى والقيادى بحزب الكرامة، أن هناك موافقة مبدئية داخل مجلس أمناء التيار على تلبية دعوة مؤسسة رئاسة الجمهورية لعقد حوار وطنى، لمناقشة أزمة "سد النهضة" الأثيوبى.

وقال جبر، أن القرار الأخير سواء بالموافقة أو الرفض لم يُتخذ داخل أمناء التيار الشعبى انتظارا للحصول على باقى الموافقات من أعضاء المجلس، لافتا إلى أن حزب الكرامة أبدى موافقته على حضور الجلسة، وسيمثله المهندس محمد سامى رئيس الحزب.

وأعلن حزب مصر، عن قبوله الدعوة، حيث أكد أحمد عز الدين المتحدث باسم الحزب، أن الدكتور عمرو خالد رئيس الحزب سيحضر الجلسة.

فيما أعلن حزب المصريين الأحرار عن عدم قبول الدعوة للاجتماع مؤكدا أن المقاطعة تأتى لأسباب عديدة منها: أن رئاسة الجمهورية تتعامل مع قضايا الأمن القومى بصورة انتقائية وبدون أى معايير محدد، كما أن دعوة القوى السياسية للاجتماع بهذا الشكل العبثى غير محدد الأهداف يأتى استمرارا لدعوات مسرحية سابقة، على حد قول البيان.

وأكدت بسنت فهمى نائب رئيس حزب الدستور غياب الحزب عن الاجتماع وذلك بسبب شعور الحزب بعدم جدية الدعوة الموجهة من مؤسسة الرئاسة. كما أكد السفير شكرى فؤاد نائب رئيس حزب الدستور، فى بيان عن الحزب أن الدعوة للحوار ستكون مجرد فرصة لالتقاط الصور كما حدث فى الجلسات المتشابهة السابقة، وذلك لانعدام الشفافية وقلة المعلومات بشأن ملف المياه الحساس المطلوب مناقشته وفى الوقت نفسه، فإن الدكتور محمد البرادعى رئيس حزب الدستور قد توجه أمس إلى فينا.

وأعلن حزب الجبهة الديمقراطية برئاسة الدكتور أسامة الغزالى حرب، عدم مشاركته فى أى جلسة حوار مع مؤسسة رئاسة الجمهورية، واصفا فى تصريحات للمهندس ماجد سامى الأمين العام الموافقة على حضور الحوار الوطنى مع رئيس الجمهورية، بأنه خيانة لحملة تمرد.

وقال الأمين العام لحزب الجبهة، إن الحزب يرفض الجلوس على مائدة الحور مع رموز النظام الحالى، لافتا إلى دعم الحزب لحملة "تمرد" ومساندتها حتى يوم 30 يونيه الجارى والحشد الجماهير للمطالبة برحيل النظام الحالى وإسقاطه.

وكان الرئيس محمد مرسى قد كلف الدكتورة باكينام الشرقاوى مساعد الرئيس للشئون السياسية، بدعوة رؤساء الأحزاب والرموز السياسية إلى اجتماع لمناقشة نتائج لجنة خبراء السد غدا بقصر الرئاسة.

وأضافت الشرقاوى خلال تغريدة لها صباح اليوم، من بين المدعوين: د.الكتاتنى، د.يونس مخيون، د.البرادعى، عمرو موسى، د.أيمن نور، د. عبدالمنعم أبوالفتوح، حمدين صباحى، حازم أبو إسماعيل، د. السيد البدوى، د.أحمد سعيد، د.عمرو خالد، عبد الغفار شكر، د.محمد أبو الغار، د.عمرو حمزاوى، إضافة إلى ممثلى الأزهر والكنيسة المصرية.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Saturday, June 1, 2013

أرادت خلفيّة كـجنيفر لوبيز فانتهت بلا أطراف

أرادت سيّدة أمريكيّة أن تحصل على خلفيّة كخلفيّة المغنيّة العالميّة "Jennifer lopez"، لكنّها استعجلت تحقيق حلمها، واستخدمت السيليكون المنتشر في السوق السوداء، فكادت تدفع حياتها ثمناً لذلك.

وفي التفاصيل أنّ "ابريل ميشيل براون" توهّمت أنّ في إمكانها تحسين خلفيّتها من دون عمليّات مكلفة، فلجأت إلى أشخاص غير مرخّص لهم، حيث قاموا بحقنها بإبر السيليكون.

وبعد مرور فترة من الوقت، بدأت براون 46 عاماً تشعر بآلام في خلفيّتها، وأخذ لون بشرتها يزداد اسوداداً. وفي النهاية، تسبّب السيليكون الاصطناعيّ لها بالتهاب انتشر في أنحاء جسدها. وبعد توقّعات الأطباء وفاة "براون"، نجت المرأة من الموت، بالرغم من خسارتها رجليها ويديها، وباتت تمشي الآن على رجلين اصطناعيّتين.

ونتيجة لما تعرّضت له من محنة، تقوم "براون" بالعمل في إحدى الجمعيات الخيريّة التي تدعو إلى التوعية، وتحضّ الناس على قبول أشكالهم كما هي، وألا يُعرّضوا أنفسهم للتجارب.

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Linkwithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اعلانات عالمية

مكتبة الفيديو