الربح من على الانترنت مجرد ضغطة

أهلاوية دوت كوم | اخبار النادى الأهلى المصرى

Tuesday, November 29, 2011

رجاء حار من الأخوان المسلمين و السلفيين

رجاء حار من الأخوان المسلمين و السلفيين ، كفاكم تستر خلف الدين الأسلامى ، أنتهاكاتكم أمام اللجان الأنتخابية ، تسيئ إلى الدين الأسلامى ، السياسة لعبة قذرة ، فأرجوكم لا تشوهوا الدين الأسلامى ولا تدخلوه فى تلك القذارة ، فالدين بريئ من أخطائكم و أنتهاكاتكم ، لكن بكون حزينة لما بسمع الناس بتقول أدى بتوع الدين بيرتكبوا مخالفات و بيكسروا القوانين و بيأثروا على الناخبين و مع الأسف بعضهم أستعمل البطاقات الدوارة للتزوير ، فماذا تركتم للفلول و الفاسدين ، كفاكم تشدق بالتدين و مارسوا السياسة ، لكن أعترفوا بأخطائكم حتى لا تلصق فى الستار(الدين ) الذى تتخفون فيه
بأنتهاكاتكم و أخطائكم و مخالفاتكم تكسبون المقاعد و تشوهون الدين و هو بريئ من ما تفعلون ، فأتقوا الله
انا مش ضد الاخوان ولا السلفيين كاشخاص .. بس ضد الي بيحصل منهم من اعمال --- !!


Sent from my BlackBerry® wireless handheld

Monday, November 28, 2011

العنب و محتوياته

العنــب :-
* المحتويات:
- العنب غني جداً بتركيبه ومحتوياته، فيه كثير من السكر (16% جلوكوز، سكروز وفركتوز)، أحماض عضوية ( حمض التفاح، حمض الحماض، ...)، ألياف، بكتين، وفيه فيتامينات وأملاح معدنية كثيرة.
- ويحتوي العنب الأحمر خاصة على السلينيوم والبورون.
- في قشرة الثمرة تتواجد بعض المواد الدباغية والخضابية، إضافة إلى الشمع والبكتين وغيره.
- وفي البذور توجد مواد دباغية وزيوت دهنية، إضافة إلى الليسيتين والفانيلين وغيره.
- وفي أوراقه سكر، اينوزين، كرستين، كولين، بيتايين، حمض التفاح، حمض النبيذ وغير ذلك.
- قبل أن تنضج الثمرة تكون غنية جداً بحمض التفاح والبوتاسيوم، هذا ما يسبب الطعم الحامض للعنب غير الناضج (الحصرم).
* الفوائد والاستعمالات:
- إن للعنب شهرة قديمة من حيث الاستعمالات الطبية ومن حيث النكهة والطعم اللذيذ وغناه بالسعرات الحرارية (بسبب السكريات) ورغم غناه بالفيتامينات والمعادن النادرة فإن العنب مازال غير مدروس بما فيه الكفاية من حيث الفوائد الطبية، لكن المعروف عنه يكفي لملء صفحات عدة.
- العنب يسهل عملية التبادل المائي - الملحي في الجسم مما يساعد على تنظيفه من المواد الضارة ومن الحمض البولي فيمنع بذلك تشكل الحصى والرمل في المسالك البولية. ومادة البكتين الموجودة في ثمرة العنب تتميز بقدرتها على تنظيم نسبة الكولسترول والسكر في الدم. ونظراً لغناه بالألياف فإن العنب يسهل عمل الأمعاء.
- ينصح بعلاج معتمد على تناول العنب أولئك المرضى الذين يعانون من الإنهاك في القوى لكي يشتد عودهم بعد خروجهم من الإصابة بإلتهابات حادة أو من أمراض القلب والأوعية الدموية، ومن أمراض الرئتين والأجزاء العليا من الجهاز التنفسي.
- وللعنب أدوار ما زالت تظهر تباعاً في محاربة السرطان وتحسن مستوى الكولسترول النافع في الدم، وفي منع تشكل الجلطات (التخثرات) في الدم.
- وفي العنب، كما في بعض أنواع الجوز، وكما في ثمرة الفريز (توت الأرض)، يوجد حمض ممانع لطفرة الخلايا، ويوجد حمض الكافيين الذي، كما برهنت التجارب التي أجريت على الحيوانات، يتمتع بمفاعيل مضادة للسرطان. وقد أعطى المستحضر المستخرج من العنب نفس مفعول دواء السرطان، ميتوتركسات، في تجربة لمعالجة أورام خبيثة عند الفئران.
- أما مادة الرسفيراترول الموجودة في قشرة العنب فإنها تساعد على تجنب أمراض القلب والشرايين، ترفع مستوى الكولسترول النافع في الدم وتمنع تخثره مما يؤمن التغذية بالدم النظيف للقلب والدماغ ويحول دون الأمراض القلبية. والزيت المستخرج من بذور العنب يحسن وضع الكولسترول النافع في الدم.
- وللعنب دور في التجميل حيث يؤخذ عصير العنب غير الناضج هذه المرة، فيستعمل لإنعاش الجلد لأنه يجعل الجلد طرياً، مرناً ونضراً (يوضع العصير على جلد الوجه والعنق لمدة عشرين دقيقة ثم يغسل).
- لا ينصح بالتداوي بالعنب أولئك الذين يعانون من مرض السكري، من فرط ضغط الدم، من التقرحات الحادة في الفم والمعدة، من التهابات الأمعاء والقولون الحادة والمزمنة ومن أمراض الرئتين. كما لا ينصح بذلك أولئك الذين يعانون من زيادة الوزن المفرطة.
* طريقة الاستهلاك:
- العنب كما غيره من الفواكه والخضار يكون أكثر فائدة عندما يكون طازجاً، وينصح بتناوله عندما يكون مكتمل النضج. أفضل أنواع العنب تلك التي تتميز بقشرة رقيقة ونسبة متدنية من الحموضة. ويمتاز العنب الأحمر عن غيره باحتوائه على كميات أكبر من الفلافونات التي تساهم في تخفيف حدة تخثر الدم في الأوعية الدموية.
- ومن يطلب العنب في غير موسمه عليه بالزبيب ففيه نسبة المعادن والمواد الأخرى مرتفعة لأنه عنب قد جف منه الماء. وعصير العنب أيضاً يسد الحاجة في كل الأوقات، ويفضل عصير العنب الأحمر لأنه غني بالفلافونات التي تمنع الأكسدة.
- ويدخل العنب الطازج والمجفف في تركيب عدة أصناف غذائية، خاصة في أنواع الحلويات والأطباق الخاصة. كما تصنع منه المربيات.
- يحفظ العنب في براد المنزل في أكياس من النايلون لمدة ثلاثة أيام.

Sent from my BlackBerry® wireless handheld

Monday, November 21, 2011

المتظاهرون يطردون البلتاجي الإخوانى من التحرير للمرة الثانية

حال المتظاهرون دون تواجد الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بحزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لحركة الإخوان المسلمين، مساء الاثنين، بميدان التحرير، وحدث انقسام بين المتواجدين بين مؤيد لوجوده ورافض انتهى بطرد البلتاجي من الميدان.

و تعد هذه الواقعة هي الثانية بعد ان منع المتظاهرون الدكتور محمد البلتاجي ، من الدخول إلى ساحة الميدان مساء الأحد ما اضطره إلى العودة مرة أخرى.

و كان البلتاجي في طريقه لميدان التحرير للتضامن مع المتظاهرين بعد العملية الأمنية التي قامت بها قوات الجيش والشرطة لفض الاعتصام وتفريق المتظاهرين.
ayman

Tuesday, November 15, 2011

الكستناء مكونات و فوائد بقلم علياء المهدى

* المحتويات:
-الكستناء قليلة الدهون (2,26%) لكنها غنية بالنشويات بطيئة الهضم وفيها كمية معتدلة من البروتين (2,4%) ومن الألياف.. والكستناء غذاء مقو ومسهل للهضم، ولا ينصح به في حميات تخفيف الوزن.


* الفوائد والاستعمالات:
-استعمالات الكستناء كثيرة فهي فعالة ضد البواسير، أمراض الأمعاء، الإسهال، زيادة الحموضة في المعدة، أمراض الطحال، أمراض الجهاز التنفسي، الرشح، الملاريا وغيرها.
-ويستعمل عصير أزهارها ضد النقرس الروماتيزم وداء المفاصل.
- الطب الحديث يستخرج من ثمار الكستناء عقاقير ضد التجلط، البواسير، وضد توسع الشرايين ونزيف الرحم.


* طريقة الاستعمال:
-لا ينصح بتناول الكستناء النية نظراً لاحتوائها على حمض التنيك، لذلك يجب سلقها أو شويها قبل الاستهلاك.
-تؤكل الكستناء منفردة أو تدخل في المحاشي (ديك الرومي أو الحبش) وفي سلطة الخضار.
-ومسحوق الكستناء يضاف إلى العجين أو تحضر منه الشوربا.
-ويمكن الحصول على الكستناء معلبة ومحلاة ومحفوظة.

علياء المهدى
علياء ماجدة المهدى
علياء المهدي

Monday, November 14, 2011

صور ماريا كاري تفقد 32 كيلو جراماً من وزنها خلال 6 أشهر


  



 
 
 
صرحت النجمة الأمريكية ماريا كارى، بأنها فقدت 32 كيلوجراماً من وزنها، بعد 6 أشهر فقط من ولادت توأمها "ماروكان" و"مونرو".

وقالت ماريا لصحيفة "الديلى ميل" البريطانية، إنها كانت تحتاج لإنقاص وزنها، بعد أن رأت صورة لها مع صديقها أثناء زيارته لها بالمستشفى، عندما كانت رشيقة، فصدمت عندما رأت الصورة ولم تصدق أنها أصبحت بهذا الوزن، بالإضافة إلى أنها لم تعد قادرة على التحرك بسهولة فقررت أن تنقص وزنها.

وأضافت أنها تواظب حالياً على السباحة وممارسة التمارين الرياضية لمدة ساعتين فى اليوم، كما أنّها تخضع لعملية غذائية صارمة خالية من السكر والدقيق ومنتجات اللحوم.
وشكرت ماريا خبيرة التغذية والرشاقة الأشهر فى أمريكا دانييل كريغ بفضل البرنامج الغذائى الذى قدمته لها لمساعدتها على إنقاص وزنها.

يذكر أن كارى وضعت توأما فى 30 أبريل الماضى، يوم عيد زواجها الثالث من المغنى ومقدم البرامج نيك كانون، وكانت كارى صرحت من قبل بأنها لا تنوى إنجاب المزيد من الأطفال، لأن تجربة الحمل كانت متعبة جداً، وأن طفلين كافيان.






وقفة تأبينية بالإسكندرية في ذكري الأربعين لأحداث ماسبيرو

 

نظم العشرات من المواطنين وقفة تأبينية علي سلالم مكتبة الإسكندرية بساحة الحضارات المقابلة لكورنيش المدينة الساحلية اليوم "الأحد" في ذكري الأربعين لأحداث ماسبيرو التي راح ضحيتها العديد من القتلي والمصابين.
 
واتسمت الوقفة التأبينية برفع الأعلام المصرية والصليب الذي حمله المسلمون والمسيحيون المشاركون في الوقفة فضلا عن ترديد العديد من الأغاني الوطني والترانيم الجنائزية وشارك معهم عدد من الآباء الكهنة.
 
ووضع المتظاهرون تابوتا رمزيا أمامهم في إشارة إلي ضحايا الحادث الأخير، رافعين لافتات تحمل صور شهداء ومصابي التفجيرات التي وقعت أمام كنيسة القديسين عشية رأس السنة الميلادية، والتي كانت تنظر دعوي قضائية بخصوصها اليوم أمام محكمة الأمور المستعجلة بالإسكندرية وتم تأجيلها إلي يناير المقبل.

دراسة: إجراء جديد لمنع الإصابة بالسكري بعد جراحة زراعة الكلى

هناك ما يقرب من 30% من المرضى الذين خضعوا لعملية زراعة كلى يصابون بمرض البول السكري خلال العام الأول بعد الجراحة، واكتشف باحثون من جامعة فيينا أن إعطاء هؤلاء المرضى علاج الأنسولين بعد الجراحة مباشرة يقلل من هذا المعدل بشكل كبير.

وصرح ماركوس سايومان من قسم علم أمراض الكلى بجامعة فيينا: "إننا نعطي المرضى دواء الأنسولين بعد الجراحة مباشرة حتى قبل أن تظهر أعراض الإصابة بالسكري، والشيء الجديد هو أننا نعطي الأنسولين لأشخاص لا يعانون السكري وبهذا نعالج المرضى بشكل وقائي".

وأضاف: "لقد أثبتت هذه الطريقة نجاحاً بين مجموعة من المرضى بلغوا 25، وقد عولجوا بعقار الأنسولين لمدة 3 أشهر بعد إجراء زراعة الكلى مباشرة، ويمكن أن تقل مخاطر الإصابة بالسكري بين مثل هؤلاء الأشخاص بمقدار 75%، بالمقارنة بالمجموعة التي لم تحقن بالأنسولين فور إجراء الجراحة".

وتحدث الإصابة بالبول السكري في العام الأول عقب إجراء جراحة زراعة الكلى نتيجة الوقوع تحت ضغوط إجراء العملية، والجرعات العالية من عقارات تثبيت العضو المزروع، وبهذه الطريقة يمكن أن نمنع وقوع المريض في فخ مرض مستعصي، وعلق سايومان قائلا: "إصابة الشخص بمرض البول السكري بعد إجراء مثل تلك الجراحة الهامة يقلل من العمر الافتراضي لهذا المريض، وكذلك نوعية حياتهم".

ولاقت نتائج هذه الدراسة اهتماما دوليا بالغا حتى إن جامعة فيينا الطبية يمكن أن تجذب جامعة مثل جامعة ميتشيجان بالولايات المتحدة أن تكون شريكتها في مثل ذلك البحث، وبنهاية عام 2011 سوف يتم التوسع في نتائج تلك الدراسة بتطبيقها على عدة مراكز تحت رعاية المعاهد القومية للصحة بأمريكا، كما سوف يتم التنسيق بين جامعة فيينا وبين مختلف المراكز الطبية في أوروبا لتطبيق هذه الدراسة.

المصدر:العربيه
ayman

Friday, November 11, 2011

اجمل اجازة في بورتو العين السخنة ـ شاليه على البحر

undefined
1 / 5
  • undefined
  • undefined

Why?:
Have a nice weekend in Porto Ain Sokhna - Red Sea - Egypt
Price:
1000
BR/BA:
2 BR, 2 BA
Description:

لاجمل اجازة في بورتو العين السخنة ـ شاليه على البحر وحمامات السباحة ( 2 نوم + 2 حمام + ريسبشن ) فرش فاخر ـ جميع الكماليات ـ 3 تكييف - 3 تليفزيون - برج خفرع - الدور ال 12ـ ت: 01001740926
Property Type:
Vacation Rentals
Pets Allowed:
Cats
Reposted:
1 day ago on Facebook

Thursday, November 10, 2011

ليست لوحات فنية .... بل كوارث بيئية‏

  ليست لوحات فنية .... بل كوارث بيئية‏

 
ليست لوحات فنية .... بل كوارث بيئية‏
fathy mostafa
undefined
هل تصدق بأن هذه الصور ليست لوحات فنية ..
.. بل كوارث بيئية


 
للوهلة الأولى قد تتخيل أنها لوحات فنية وصور جميلة ولكن قد لا تتخيل أن وراء هذا الجمال والألوان الزاهية مصائب وكوارث بيئية , إن الصور التالية هي صور جـــوية لبعض المناطق في الولايات المتحدة الأمريكية التي تبين حجم الكارثة البييئية الناتجة عن التسرب النفطي والكيمائي وعن الصناعة وإزالة الغابات .يقول المصور فير صاحب هذه الصور : أتمنى على أصحاب القرار , أن يكون جمال هذه الصور هو حافزاً قوياً لفعل أي شيء لإنقاذ البيئة لما تعيشه من مآسي بيئية في المستقبل سوف تحل على البشرية ... أترككم مع الصور

 













































 




Tuesday, November 8, 2011

نكت العيد الأضحى واحد اشترى خروف راح للجزار قاله

واحد اشترى خروف راح للجزار قالة

1-عايز نصة كفتة
2-النص التانى عاوزة ليا
3-الراس اعمل عليهاشوربة
4-والفروة سجادة
5-الرجلين كوارع
6-والعضم للكلب
رد علية الخروف بنفسة
ماتسجل صوتى وتعملة رنة على الموبيل ياروح امك:
ههههههههههههههههههههههههه
ayman

حديث شريف : قال الرسول صلي الله عـليه وسلم:∙ ∙"∙∙يـا غـلام∙∙!∙∙إني أعـلمك كــلمات: ∙∙احـفـظ الله

قال الرسول صلي الله عـليه وسلم:∙ ∙"∙∙يـا غـلام∙∙!∙∙إني أعـلمك كــلمات: ∙∙احـفـظ الله يـحـفـظـك∙ ∙احـفـظ الله تجده تجاهـك،∙∙ إذا سـألت ∙∙فـاسأل الله،∙∙ وإذا اسـتعـنت ∙∙فـاسـتـعـن بالله،∙∙ واعـلم أن الأمـة لـو اجـتمـعـت عـلى أن يـنـفـعـوك بشيء لم يـنـفـعـوك إلا بشيء قـد ∙∙كـتـبـه الله لك،∙∙ وإن اجتمعـوا عـلى أن يـضـروك بشيء لـم يـضـروك إلا بشيء ∙∙قـد كـتـبـه الله عـلـيـك؛∙∙ رفـعـت الأقــلام∙∙، وجـفـت الـصـحـف∙∙رواه الترمذي:2516 وقال: حديث حسن صحيح
ayman

Linkwithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اعلانات عالمية

مكتبة الفيديو